2024-09-03 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

بالصور .."عرس الكراهية"مستوطنون يحتفلون بحرق الطفل دوابشة

بالصور ..عرس الكراهيةمستوطنون يحتفلون بحرق الطفل دوابشة
جو 24 :

اظهر تسجيل بثته القناة الثانية الاسرائيلية لعرس الكراهية الذي نظمه مجموعة من المستوطنين المتطرفين في القدس وظهروا فيه يحتفلون بحرق عائلة الطفل علي دوابشة وهم يرقصون حاملين السلاح والسكاكين.

واوضح التسجيل ان الارهابي المتطرف "ايتمار بن جبير" كان مشاركا في العرس رغم انه نفى علمه انه كان يعرف ماذا يحدث داخل العروس، وانه لم ير صور الطفل علي دوابشة ".

كما ان مسؤول منظمة "لاهافا" بنتسي كان حاضرا بالعرس، وكان قد دعا قبل ايام لطرد المسيحيين من فلسطين وقال انهم "مصاصي دماء".

وظهر في التسجيل متطرفون يرقصون وهم يعتدون بالسكاكين على دمية وصور للطفل الشهيد علي دوابشة، ويرددون شعارات كراهية ضد العرب، ويتوعدون بالانتقام الشديد من الفلسطينيين، ويحملون اسلحة عسكرية تابعة للجيش الاسرائيلي والزجاجات الحارقة "المولوتوف" والسكاكين .

كما ردد الحاضرون كلمات من التوارى وغيروها ووضعوا بدالا منها "الفلسطينيين".
ولغاية الان لم تعتقل الشرطة المخابرات الاسرائيلية "الشاباك" ايا من المشاركين بالعرس رغم ان صورهم كانت واضحة ومعرفين الهوية .

يذكر ان العرس عقد في القدس المحتلة قبل أسابيع، احتفالاً بزواج اثنين من المتطرفين اليهود، وان اغلب الحاضرين وأصحاب الزفاف هم من أصدقاء أعضاء الخلية الإرهابية الجاري التحقيق معها بتهمة تنفيذ عملية حرق عائلة الدوابشة.

 

 

 

 

 


(معا)

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير