2024-10-08 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الطلبة المفصولون لادارة جامعة الطفيلة: قراركم مجحف،ونطالبكم التراجع عنه

الطلبة المفصولون لادارة جامعة الطفيلة: قراركم مجحف،ونطالبكم التراجع عنه
جو 24 : اصدر الطلاب المفصولون من جامعة الطفيلة التقنية بيانا اولا شرحوا فيه الحيثيات التي تسببت بفصلهم من الجامعة ، مؤكدين عدم صحة الرواية الرسمية للجامعة نافين وقوع مشاجرة بينهم على الاطلاق ،مرجعين سبب الاشكال الى حفل اقاموه بعد انتهاء مناقشة ابحاثهم العلمية .

الطلبة المفصولون طالبوا ادارة الجامعة التراجع عن قرار الفصل الذي وصفوه بالمجحف ،حفاظا على مكانة الجامعة الاكاديمية بين الجامعات الاردنية الاخرى .

وتاليا نص البيان الذي وردنا :

بسم الله الرحمن الرحيم
البيان الاول عن الطلبة المفصولين من جامعة الطفيلة التقنية
وبعد ,

فكلنا يعلم ما حصل لنا نحن الطلبة المفصولون من جامعتنا , لا لشيء إلا أننا عبرنا عن فرحتنا في انجاز مشاريع تخرجنا والتي هي بمثابة أبحاث علمية وعملية تستحق الافتخار والفرح بحفلة أصبحت عرفاً وتقليداً في كل الجامعات من شمالها لجنوبها , ثم ,بعد دقائق من بداية الحفلة قوبلنا بالضرب والشتم من الأمن الجامعي ومراقبي القاعات و غيرهم من موظفين لا شأن لهم , وختاماً بالفصل النهائي بقرار فردي مستعجل سارقين منا وأهلنا بهجتنا, قبل عدة أيام من التخرج فقط .

نستغرب نحن كطلبة مفصولين التصاريح الإعلامية الصادرة عن الجامعة والتي أرجعت سبب القرار إلى مشاجرة لم تحدث بالأصل كما نستغرب نفيها المتكرر في إيقاع عقوبة الفصل علما أن القرار واضح على بوابتنا الالكترونية في موقع الجامعة .

نأمل أخيرا من إدارة الجامعة أن تراجع قرارها المجحف بحق "12 طالب من خريجين وممثلين طلبة" وان تحافظ على المكانة المتقدمة التي تحتلها جامعة الطفيلة بين الجامعات الأردنية .

أخيراً نشكر وقفة طلبة الجامعات الأفذاذ و أصحاب السلطات العليا والإعلاميين على وقفتهم المشرفة معنا كما نهيب بهم بالاستمرار بالوقوف بجانب قضيتنا الإنسانية .
والله ولي التوفيق.

24/كانون الاول/ 2015
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير