jo24_banner
jo24_banner

بلدية الكرك ونقابة اصحاب المطاعم الاردنية توقعان مذكرة تفاهم

بلدية الكرك ونقابة اصحاب المطاعم الاردنية توقعان مذكرة تفاهم
جو 24 : وقعت نقابة اصحاب المطاعم والحلويات الاردنية وبلدية الكرك الخميس الماضي في مقر النقابة مذكرة تفاهم بحضور نقيب اصحاب المطاعم رائد حماده ورئيس بلدية الكرك محمد المعايطة، بالاضافة الى اعضاء مجلس ادارة النقابة.

وبين نقيب اصحاب المطاعم والحلويات الاردنية رائد حمادة ان توقيع هذه الاتفاقية تاتي من ضمن استراتيجية النقابة في خدمة القطاع والعاملين فيه وذلك للوصول الى افضل الخدمات وتذليل الصعوبات.

وقال حماده ان الاتفاقية تهدف الى تحقيق التواصل بين الفريقين وتعزيز العمل المشترك الهادف الى خدمة الوطن والمواطن وتطوير العمل من خلال لجان مشتركة بين الفريقين.

اضافة الى عدم ترخيص او تجدبد ترخيص المطاعم التابعة لبلدية الكرك الكبرى الا بعد الحصول على توصية من النقابة وفقا لاحكام النظام الاساسي لنقابة اصحاب المطاعم والحلويات الاردنية من اجل تطوير قطاع الضيافة والغذاء في الاردن .

وتنص الاتفاقية ان تقوم النقابة بمراقبة المطاعم والحلويات في منطقة بلدية الكرك الكبرى مع الجهات ذات الاختصاص وحيث انها جهة فنية وصاحبة اختصاص ولديها الموظفين المؤهلين للمراقبة والاشراف الدوري وتقديم الاستراتيجيات والخطط التي من شأنها رفع سوية المنشأت وحفظ السلامة العامة.

وتم الاتفاق ايضا على تشكيل لجنة للتنسيق ومتابعة وتفعيل وتنفيذ مذكرة التفاهم بحيث تعكس الصورة الحضارية لبلدية الكرك الكبرى خدمة للوطن والمواطن .
تابعو الأردن 24 على google news