jo24_banner
jo24_banner

جامعات تقرر تعليق الدوام ليوم السبت.. وطلبة الطفيلة التقنية يحتجون

جامعات تقرر تعليق الدوام ليوم السبت.. وطلبة الطفيلة التقنية يحتجون
جو 24 : عبّر طلبة من جامعة الطفيلة التقنية عن رفضهم واستهجانهم عدم اتخاذ رئاسة الجامعة قرارا بتعليق الدوام ليوم السبت 2 كانون ثاني 2016 نظرا للظروف الجوية السائدة، خاصة وأن عدة محافظات في المملكة تشهد تساقطا كثيفا للثلوج، بالاضافة لكون المحافظة نفسها تشهد تساقطا للثلوج.

ولفت الطلبة إلى أن رئاسة الجامعة ترفض اتخاذ ذلك القرار وكأن الجامعة لا تضم غير أبناء المحافظة في جنباتها، لافتين إلى وجود طلبة من جميع انحاء المملكة.

وأشار الطلبة إلى أن رئاسة الجامعة تفتعل أزمات من "فراغ" مع الطلبة وتخلق حواجز بينهم وبين مؤسسة الجامعة، حيث كانت الادارة رفضت أيضا في العام الماضي تعليق الدوام بحجة أنها قامت بفتح الطريق أمام مبنى الجامعة.

إلى ذلك، قرر رئيس الجامعة الألمانية الأردنية الدكتور نظير ابو عبيد تعليق دوام جميع الطلبة والموظفين في الجامعة ليوم غد السبت الا من تقتضي طبيعة عمله خلاف ذلك، نظرا للاحوال الجوية السائده في المملكة.

كما قرر رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور نبيل الشواقفة تأجيل عقد كافة الامتحانات النهائية المقررة يوم غد السبت في الكليات التابعة للجامعة على ان تحدد المواعيد الجديدة لهذه الامتحانات من قبل ادارة هذه الكليات .

وأعلنت جامعة الحسين بن طلال تعطيل الطلبة ليوم غد السبت بسبب سوء الاحوال الجوية وصعوبة وصول الطلبة الى الجامعة من القرى المحيطة بمدينة معان.

وقررت ادارة جامعة مؤتة تأجيل الامتحانات المقررة يوم غد السبت الموافق 2/1/2016 الى يوم السبت الموافق 16/1/2016 نظرا للاحوال الجوية السائدة.

وقرر رئيس جامعة جدارا تعليق دوام الطلبة والموظفين في الجامعة يوم غد السبت بسبب الاحوال الجوية السائدة .

وقرر رئيس جامعة عمان العلوم الاسلامية العالمية الدكتور سلمان البدور، تعليق الدوام ليوم غد السبت، بسبب الظروف السائدة.

وقرر رئيس جامعة عمان العربية المفتوحة الدكتور عمر الجراح، وبسبب الظروف السائدة، تعليق الدوام في الجامعة ليوم غد السبت.

وقرر رئيس جامعة عجلون الوطنية الدكتور احمد نصيرات تعطيل دوام الهيئتين الاكاديمية والادارية والطلبة في الجامعة ليوم غد السبت الثاني من كانون الثاني 2016، بسبب الظروف الجوية السائدة.
تابعو الأردن 24 على google news