jo24_banner
jo24_banner

وزير الاوقاف يرعى توزيع مساعدات في الحسا

وزير الاوقاف يرعى توزيع مساعدات في الحسا
جو 24 : رعى وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور هايل عبد الحفيظ داود، مساء امس الجمعة، باكورة فعاليات الملتقى الخيري للعام 2016 في لواء الحسا، الذي إقامته وزارة الأوقاف بالتعاون مع صندوق ولجنة الزكاة وصدقات اللواء.

واشتمل الملتقى الخيري، الذي اقيم في قاعة نادي الفوسفات باللواء، على توزيع قسائم غذاء وكساء شملت زهاء 400 اسرة وتوزيع 50 دينارا لنحو 100 طالب ويتيم، بمبلغ اجمالي قدره (25) الف دينار.

وأكد داود خلال فعاليات توزيع المعونات على المستفيدين، أن ملتقيات الخير التي يقيمها صندوق الزكاة التابع للوزارة على مدار العام، تستهدف الحد من الفقر ونقل الأسر من مرحلة العوز الى مرحلة الانتاج، داعيا اصحاب رؤوس الاموال والاغنياء الى دفع زكاتهم الى صندوق الزكاة.

واضاف، بحضور جمع من ابناء لواء الحسا ومديري الدوائر الرسمية فيها ومدير عام صندوق الزكاة بالوكالة الدكتور زياد ابو شريعة ورئيس نادي فوسفات الحسا وليد القطامين ونحو 500 من المستفيدين من الملتقى الخيري من طلبة وأيتام ومعوزين، ان صندوق الزكاة عازم على إقامة مشروعات صغيرة للأسر المنتجة في اللواء.

وعرض مدير اوقاف الطفيلة اسماعيل الخطبا لحزمة المساعدات التي قدمت خلال العام الماضي للأسر الفقيرة من خلال وزارة الاوقاف وصندوق الزكاة والشركات الوطنية.

وقام داود بافتتاح مكتب اوقاف لواء الحسا وتوزيع القسائم على المستفيدين الذين شملتهم دراسات اجتماعية، وتوزيع المساعدات على الطلبة والايتام.

( بترا )
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير