jo24_banner
jo24_banner

جامعات تؤخر دوام الأحد (أسماء)

جامعات تؤخر دوام الأحد  (أسماء)
جو 24 :

قال رئيس الجامعة الاردنية الدكتور خليف الطراونة، ان لجنة خطة ادارة الأزمات والكوارث والحوادث الطارئة في الجامعة، قررت تأخير الدوام والامتحانات وكذلك الامتحانات المحوسبة المقررة ليوم غد الاحد الى التاسعة من صباح اليوم ذاته، وذلك تحسبا للظروف الجوية الطارئة التي تشهدها المملكة.

واستثنى الطراونة من هذا القرار كل من تقتضي طبيعة عمله غير ذلك، موضحا ان اللجنة تواصلت مع دائرة الأرصاد الجوية التي أفادت بأن بعض طرق المملكة ستشهد انجمادا صباح غد.

وقرر رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية الدكتور محمود الشياب تأخير الدوام لطلبة الجامعة وكادرها التدريسي والاداري حتى التاسعة صباح يوم غد الاحد.

وجاء القرار مراعاة للأحوال الجوية السائدة وتمكين القاطنين في مناطق خارج محافظة اربد من الوصول لدوامهم.

كما أعلن رئيس جامعة الزيتونة الاردنية الدكتور تركي عبيدات تأخير بدء الدوام الرسمي ليوم غد الأحد الموافق 3-1-2016م ، إلى الساعة العاشرة صباحا لمختلف كليات ووحدات ودوائر الجامعة، وذلك نظراً للظروف الجوية السائدة. باستثناء من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.



وقرر رئيس جامعة الاسراء الدكتور بسام ملكاوي، وبسبب الظروف السائدة، تأجيل دوام يوم غد الاحد الى العاشرة صباحا.

وكماقررت ادارة جامعة مؤتة تأجيل امتحانات الجلسة الصباحية الاولى فقط ليوم غد الاحد وتنقل امتحاناتها الى يوم الاحد الموافق1/17 2016 في نفس الزمان والمكان على ان تستمر امتحانات باقي اليوم كما هي على الجدول المعلن.

وبين مدير دائرة العلاقات العامة بالجامعة الدكتور وليد الرواضية ان ادارة الجامعة قررت ايضا أن يكون دوام العاملين وطلبة المدرسة النموذجية بالجامعة الساعة العاشرة من صباح يوم غد الاحد وذلك نظرا للاحوال الجوية السائدة وتوقع حالات الانجماد في الصباح الباكر.



وقرر رئيس جامعة عجلون الوطنية الدكتور احمد نصيرات تاخير دوام الطلبة والعاملين في الجامعة يوم غد الأحد 3 كانون الثاني 2016 إلى الساعة العاشرة صباحا بسبب الظروف الجوية السائدة وحرصا على سلامة الطلبة والعاملين فيها.

وقال رئيس جامعة الحسين بن طلال الدكتور علي القيسي تأخير مواعيد الامتحانات ليوم غدا الاحد لتصبح الفترة الاولى من الساعه العاشره ولغاية الساعة الثانية عشر والفترة الثانية من الواحده ولغاية الثالثة

كما قرر الدكتور القيسي تأخير دوام الاداريين والمدرسين الى الساعة التاسعة صباحا



وأعلن رئيس جامعة عمان العربية الدكتور عمر الجراح تأخير بداية الدوام الرسمي ليوم غد الأحد إلى الساعة العاشرة صباحاً، وذلك نظراً للظروف الجوية السائدة وحرصاً على السلامة العامة .

وقرر رئيس جامعة الاسراء الدكتور بسام ملكاوي، وبسبب الظروف السائدة، تأجيل دوام يوم غد الاحد الى العاشرة صباحا.

وقال رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور نبيل شواقفة تأخير دوام العاملين في الجامعة وكلياتها يوم غد الاحد الى الساعة التاسعة صباحا وبقاء الامتحانات في موعدها ليوم غد.

ويأتي قرار التأخير، حفاظا على سلامة العاملين بسبب الاحوال الجوية السائدة.



كمااعلن رئيس جامعة الشرق الأوسط الأستاذ الدكتور ماهر سليم تأخير الدوام إلى الساعة العاشرة من صباح يوم غد الأحد، بسبب الأحوال الجوية السائدة في المملكة.



وقرر رئيس جامعة جدارا الدكتور صالح العقيلي تأخير الدوام ليوم غد الاحد للساعة العاشرة صباحاً ،وذلك نظرا للظروف الجوية السائدة وحفاظا على سلامة الموظفين والطلبة .
وقال رئيس الجامعة الألمانية الأردنية الدكتور نظير أبو عبيد تأخير دوام طلبة الجامعة يوم غد الاحد الى الساعة الحادية عشرة صباحا.

كما قرر تأخير دوام الموظفين الى الساعة العاشرة صباحا على أن يستثنى من هذا القرار من تقتضي طبيعة عمله خلاف ذلك .

ويأتي هذا القرار حرصاً من إدارة الجامعة على سلامة الطلبة والموظفين في ظل الظروف الجوية السائدة في المملكة .

واعلن رئيس جامعة اليرموك الدكتور رفعت الفاعوري تأخير الدوام لصباح يوم غد الاحد، الى الساعة التاسعة صباحا نظرا للأحوال الجوية السائدة وحفاظا على سلامة الطلبة والعاملين في الجامعة.

وقرر رئيس جامعة الزرقاء الدكتور محمود الوادي ، تأخير الدوام في الجامعة إلى الساعة التاسعة غدا الاحد وذلك بسبب الاحوال الجوية السائدة .
تأخير الدوام في جامعة اليرموك غدا

قرر رئيس جامعة اليرموك الدكتور رفعت الفاعوري تأخير الدوام لصباح يوم غد الاحد، الى الساعة التاسعة صباحا نظرا للأحوال الجوية السائدة وحفاظا على سلامة الطلبة والعاملين في الجامعة.






تابعو الأردن 24 على google news