jo24_banner
jo24_banner

الاثنين.. ارتفاع اخر واجواء باردة

الاثنين.. ارتفاع اخر واجواء باردة
جو 24 :

يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، وتكون الأجواء باردة في معظم مناطق المملكة وباردة نسبياً في الأغوار والعقبة والبحر الميت مع ظهور كميات من الغيوم المنخفضة خاصة في شمال ووسط المملكة، مع توقع سقوط امطار خفيفة بإذن الله خاصة في شمال المملكة، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

وتوقعت الارصاد الجوية، ان تشهد ساعات ما بعد منتصف ليل الاثنين/الثلاثاء، تشكل الصقيع والانجماد بشدة أقل في معظم مناطق المملكة باستثناء الأغوار الوسطى والجنوبية والبحر الميت والعقبة، والرياح خفيفة متغيرة الاتجاه.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة ليوم غد، في عمان الشرقية بين11-4 درجة مئوية، عمان الغربية 9-2، المرتفعات الشمالية 6-1، وجبال الشراة 6-صفر، البادية والسهول الشرقية 14-3، الاغوار الشمالية 17-8، الاغوار الوسطى 19-10، الاغوار الجنوبية 22-13، والعقبة 21-11 درجة مئوية.

اما يوم الاربعاء فيطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، والأجواء باردة إلى باردة نسبياً في معظم المناطق ولطيفة في الأغوار والعقبة والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تتحول ليلاً إلى جنوبية شرقية خفيفة السرعة. وحذرت دائرة الارصاد الجوية، من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب تشكل الضباب في ساعات الصباح، وخطر تشكل الانجماد في ساعات ما بعد منتصف الليل في معظم المناطق، ومن خطر الانزلاق على الطرقات في المناطق التي تشهد سقوطا للأمطار.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير