jo24_banner
jo24_banner

اتحاد طلبة "الأردنية" يعلن مشاركته في مسيرة الجمعة

اتحاد طلبة الأردنية يعلن مشاركته في مسيرة الجمعة
جو 24 :

أعلن اتحاد طلبة الجامعة الأردنية عن مشاركته كحركة طلابية في مسيرة "إنقاذ الوطن"، التي دعت إليها الحركة الإسلامية، في منطقة وسط البلد بعد غد الجمعة.


وقال بيان صادر عن الاتحاد إن المشاركة تأتي "لأن إنقاذ الوطن من الفساد وجعل الشعب مصدر السلطات وإلغاء القوانين المقيدة لحرية الرأي والسعي نحو إنهاء الواسطة والمحسوبية على حساب الكفاءات، هو واجب وطني على كل مواطن صالح في وطننا الغالي".


وجاء في البيان: "إننا في اتحاد طلبة الجامعة الأردنية نهيب بزملائنا طلبة الجامعة الأردنية بشكل خاص وعموم الطلبة في الجامعات بالمشاركة في المسيرة، والانخراط في العالم السياسي وأن نكون يداً واحدة في اتخاذ القرارات التي تمس مستقبل الوطن وازدهاره قبل أي شيء آخر، وإن كانت هذه المسيرة هي نقطة مفصلية تؤذن بمرحلة جديدة فنحن من سيصنعها".

وأضاف: "هذه المسيرة التي ضمت الحراكات الإسلامية و الشعبية والنقابية والشبابية والعشائرية وأخيراً الطلابية، يضم بذلك اتحاد طلبة الجامعة الأردنية صوته إلى صوت أبناء الوطن الأحرار الذين أردوا الحرية والكرامة، ووضع حد للفساد وجني ثمار الإصلاح، مؤكدين أن غايتنا وهدفنا هو النهوض بوطننا الأردن، وتطهيره من الفساد والفاسدين، وهو قرار نابع من إيماننا بواجبنا تجاه وطننا وأمتنا كفئة شبابية تمثل مستقبل الأردن". الغد

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير