2024-06-26 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

بينيتيز يتجاهل بيريز في رسالته الوداعية

بينيتيز يتجاهل بيريز في رسالته الوداعية
جو 24 : أصدر المدير الفني الإسباني رافا بينيتيز بياناً رسمياً اليوم الثلاثاء عقب إقالته من تدريب ريال مدريد بالأمس وتعيين الفرنسي زين الدين زيدان بدلاً منه عقب 7 أشهرٍ من تولي الأول للمنصب خلفاً للإيطالي كارلو أنشيلوتي في يونيو الماضي.

وقال المدرب البالغ عمره 55 عاماً "أود أن أشكر جميع العاملين في نادي ريال مدريد من مجلس الإدارة إلى لاعبي النادي وحتى أصغر عاملٍ فيه في نهاية رحلتي كمدربٍ للنادي لذلك النادي الذي كان شرفاً كبيراً وفخراً لي أن أنتمو فيه كإنسان، لاعب كرة قدم وكمدربٍ بدأ من الفئات الصغرى حتى وصل لتدريب الفريق الأول".

وأضاف مدرب نابولي، تشيلسي، الإنتر، ليفربول وفالنسيا الأسبق "نشأت على القيم والتقاليد الخاصة بذلك النادي كمدريديستا من مدريد، والتي تعلمتها في المدينة الرياضية القديمة في كاسيتيَّانا، وقد كان شرفاً لي الدفاع عن ألوان ذلك النادي".

وأضاف بينيتيز مختتماً "أود أن أشكر جميع العاملين في المدينة الرياضية الجديدة والبيرنابيو، واللذين ساعدوني لجعل كل شئٍ أسهل منذ خطوتي الأولى في تدريب النادي. وفي النهاية، أتمنى حظاً طيباً لخليفتي زيدان وجميع العاملين معه في الجهاز الفني ولكل لاعبي الفريق".
تابعو الأردن 24 على google news