jo24_banner
jo24_banner

الأسير الأردني المضرب أبو جابر يتقيأ الدم ويرفض العلاج

الأسير الأردني المضرب أبو جابر يتقيأ الدم ويرفض العلاج
جو 24 : نقل فريق دعم الأسرى الاعلامي - فداء عن محمد نوح ابو جابر شقيق الأسير الأردني في سجون الاحتلال عبدالله أبو جابر والمضرب عن الطعام منذ 59 يوما قوله أن شقيقه بدأ يتقيأ الدم في مستشفى الرملة ويرفض العلاج.

وتساءل ابو جابر قائلا: "ماذا فعلت الحكومة الاردنية بزيارة شقيقي؟ ، هل كان من اجل اقناع اخي فك اضرابه فقط ؟ وعندما لم يفكه تم اعادته من مستشفى العفولة الى مستشفى و"مسلخ" الرملة كي يلقى حتفه فيه !"

وأضاف أبو جابر: "أين أنت يا وزير الخارجية ناصر جودة عن ذلك ولماذا المماطلة في قضية اخي الاسير عندما وكلنا بمقابلتنا بل نيابة عنك المستشار في وزارة الخارجية محمد ابو وندة والامين العام محمد بني ياسين وقالوا سنقوم بالاهتمام في قضية الاسير الاردني عبدالله ابو جابر واطلاعكم على اوضاعه وتأمين زيارة بأسرع وقت لاهله ولكن حتى الان لم نرى او نسمع اي خبر جديد عن قضية اخي منكم يا وزارة الخارجية وصحة اخي بتردي"

يشار الى ان الأسير ابو جابر اعلن اضرابا مفتوحا عن الطعام قبل شهرين تقريبا للسماح له بزيارة أهله والمطالبة بحقه في عرضه على ما يسمى بمحكمة (الشليش) وهي بالعبرية تعني (الثلث) ويعرض عليها الاسرى بعد ان يمضوا ثلثي المدة ليتم الافراج عنهم لحسن سلوكهم وشطب ثلث مدة الحكم المتبقي .

يذكر أن ابو جابر معتقل منذ عام 2000 ومحكوم بالسجن مدة 20 عاما وهذا الاضراب الثاني له.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير