jo24_banner
jo24_banner

أجمل عشر فنانات في العالم والأولى لا تستحق!

أجمل عشر فنانات في العالم والأولى لا تستحق!
جو 24 :

حسب إحصائية عالمية نشرها موقع ARY NEWS الأجنبي، تم الإعلان عن أسماء أجمل عشر فنانات للعام 2015.

تصدرت قائمة الجميلات وحصلت على المركز الأول الممثلة الأمريكية شايلين وودلي (24 عاماً) التي ولدت في سيمي فالي في ولاية كاليفورنيا، لأم تُدعى (لوري) عملت مرشدة في مدرسة متوسطة، ولأب يُدعى (لوني وولدي) كان  مدير المدرسة.

 

شايلين وودليشايلين وودلي

 

شايلين لديها شقيق أصغر منها يُدعى (تانر)، وبدأت مسيرتها في سن الرابعة كموديل إعلانات تُجارية.

احتلت المرتبة الثانية رغم استحقاقها المرتبة الأولى أكثر من شايلين، الفنانة والممثلة الشهيرة جنيفر لوبيز (46 عاماً)، التي ولدت في ضاحية كاسل هيل في برونكس في نيويورك، وهي الشقيقة الوسطى بين ليزلي (ربة منزل) وليندا (صحافية ومقدمة نشرة أخبار).

جينيفر لوبيز التي صارت في الـ٤٦، لا تزال تُعتبر الأجمل رغم اقترابها من بلوغ الخمسين، وكُثر يهمسون، أنّها ستدخل سن اليأس والذي يترافق وانقطاع الطمث، أي بالدارج «رح تقطعها الدورة» ولا تزال جميلة ومثيرة وفي المراتب الأولى. ونلاحظ أنّ جينيفر قد تكون الوحيدة في القائمة التي وصلت لهذه المرحلة العمرية ولا تزال تنافس بشدّة صبايا الـ٢٠ المذكورات في القائمة.

جينيفر إلى جانب جمالها وحضورها الساحر ورشاقتها وحرفيتها العالية في الأداء، حققت في أعلى نسبة مشاهدة لأغنية لها على الـYoutube ٨٩١ مليون مرّة مشاهدة.

 

جنيفر لوبيزجنيفر لوبيز

 

جاءت في المركز الثالث الممثلة وعارضة الأزياء الهندية ديبيكا بادوكون (29 عاماً)،ابنة لاعب كرة تنس الريشة الطّائرة براكاش بادوكون، والتي ولدت في كوبنهاغن، الدانمارك.

 

ديبيكا بادوكونديبيكا بادوكون

 

المركز الرابع كان من نصيب عارضة أزياء جنوب أفريقيا كانديس سوانبويل (27 عاماً)، التي عملت ضمن فريق (فيكتوريا سيكريت)، وأصبح اسمها في العام 2012 من ضمن قائمة أكثر عشر عارضات ثراءً حول العالم حسب مجلة (فوربس).

 

كانديس سوانبويلكانديس سوانبويل

 

الممثلة الشهيرة إيما شارلوت دويري واتسون الشهيرة بـ (إيما واتسون) حصلت على المركز الخامس في قائمة أجمل عشر نساء لعام 2015. إيما تبلغ من العمر (٢٥ عاماً) وما تزال يانعة وجميلة وتهتم بنفسها.

 

إيما واتسونإيما واتسون

 

واتسون ولدت في العاصمة الفرنسية باريس، لزوجين إنجليزيين يعملان بالمحاماة، وهما جاكلين ليوسبي، وكريس واتسون، وعاشت الخمس سنوات الأولى من حياتها في باريس، إلى أن انتقلت إلى مدينة أكسفوردشير والتحقت بمدرسة The Dragon School.

منذ أن أتمت عامها السادس، أرادت إيما أن تُصبح ممثلة، وحصلت على تدريبات وصفوف تمثيلية لسنوات عدّة في جامعة أوكسفورد، على مسرح (ستاجيكواتش للفنون).

 

غال غادوتغال غادوت

 

احتلّت المركز السادس، الممثلة وعارضة الأزياء الإسرائيلية غال غادوت (30 عاماً)، التي ولدت في بلدة روش هاعين في فلسطين المحتلة لعائلة يهودية من بولندا وإستراليا وألمانيا وتشيكوسلوفاكيا.

غال فازت بلقب ملكة جمال إسرائيل لعام 2004، ومثلت إسرائيل في حفل انتخاب ملكة جمال الكون العام نفسه، وبدأت مسيرتها التمثيلية مؤخراً.

 

تايلور سويفتتايلور سويفت

 

جاءت في المركز السابع مغنية البوب والممثلة الأمريكية تايلور سويفت (26 عاماً)، التي فازت بأكثر من جائزة من (الجرامي أواردز) واشتهرت العام 2010 بأنها أصغر مغنية في التاريخ تحصل على جائزة أفضل ألبوم غنائي.

في الـ 2011 كان إسم تايلور مرشحاً بين قائمة سيدات العام، ونافست أيضاً على لقب (أفضل فنانة) في جوائز (أمريكيان ميوزك أواردز) للعام ذاته. تايلور بين القليلات جداً اللواتي تخطت أغنياتهنّ على الـYoutube المليار مشاهدة، ولاحظنا أنّ أغنيتين لها تخطتا المليار وهما Shake it off التي صدرت في آب الـ٢٠١٤، وحققت مليار و٢٤٩ مليون مشاهدة، و Blank Space التي صدرت في تشرين الثاني/نوفمبر الـ٢٠١٤ وحققت مليار و٣٨٣ مليون مشاهدة، وذلك بعد صدور أول أغنية بأشهر قليلة.

 

كيت أبتونكيت أبتون

 

المركز الثامن، حصلت عليه الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية كيت أبتون (23 عاماً)، التي نشأت في ملبورن فلوريدا، وهي ابنة (شيلي ني ديفيس) بطلة بطولة تكساس للتنس سابقاً، وجيف أبتون، مدير ألعاب القوى في المدرسة الثانوية، وعمها هو الممثل الأمريكي فريد ابتون.

 

بريانكا تشوبرابريانكا تشوبرا

 

أما المركز التاسع، فحصلت عليه الممثلة والمغنية الهندية بريانكا تشوبرا (33 عاماً)، التي نشأت في جمشيدبور في ولاية بيهار، لوالدين أشوك تشوبرا ومادو، كلاهما أطباء في الجيش الهندي، ولطبيعة عمل والديها، التحقت بعدة مدارس من ضمنها  مدرسة لامارتينير للبنات في لكناو، ومدرسة سانت ماريا غوريتي في باريلي.

 

شاكيراشاكيرا

 

حصلت على المركز العاشر والأخير، مطربة البوب الكولومبية من أصل لبناني شاكيرا (38 عاماً)، والتي بدأت مسيرتها في سن الثانية عشر واستقطبت قاعدة جماهيرية كبيرة في وقت قصير، حتى حصلت على جائزة الجرامي أواردز عام 2001 كأفضل مطربة لاتينية. شاكيرا أيضاً لا تزال تُحقق حضوراً ساحقاً، وهي من أكثر النجمات نجاحاً.

دينا حسين/الجرس

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير