2024-10-09 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

رسائل تطيح برلمانياً بريطانياً

رسائل تطيح برلمانياً بريطانياً
جو 24 : أمطر النائب البريطاني العمالي سايمون دنزوك، صوفينا هوليهان، الفتاة ذات الـ17 عاماً برسائل نصية ذات إيحاءات خارجة عادت عليه بوابل من الفضائح والويلات، ليس أقلها تعليق عضويته في حزب العمال وتهديد زوجته بتغيير اسم عائلة ولديهما، وإقراره أخيرا بأنه «أحمق، وليس هناك ما هو أسوأ من حماقة العجوز.».

وكشفت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، في تقرير نشر أخيراً، أن هوليهان تلقت على مدى شهر، عقب التقدم بطلب توظيف في دائرة روكديل الانتخابية، رسائل من دنزوك، وصفها فيها بالممتلئة والمثيرة، وطلب منها صوراً شخصية لها.

وفي حين أقر دنزوك بإرسال تلك النصوص الحميمية، معترفاً بأنه «ما من حماقة كحماقة رجل عجوز» واصفاً نفسه بـ«الغبي» لمراسلة طالبة شابة، قالت زوجته السابقة سونيا روسينغتون: «آمل أن يرى هذه المرة حزب العمال والرأي العام دنزوك على حقيقته، ويدركوا أنه رجل حقير تماماً.».

وهددت سونيا دنزوك، أخيراً، بتغيير اسم عائلة ابنتهما البالغة من العمر 13 عاماً، والتي تعتقد أن والدها النائب «عجوز سافل»، وقالت غاضبةً إن ابنتهما ليست أصغر بكثير من الفتاة التي يتحرش بها، ومن ابنهما جورج البالغ من العمر 18 عاماً، الذي يتعرض للمضايقات في المدرسة بسبب اسم عائلته.

وزاد الطين بلةً أن زوجة دنزوك الثانية كارين، البالغة من العمر 32 عاماً، والتي أنجبت ولدين كذلك من دنزوك، أعلنت أن طلاقهما حصل في اليوم ذاته لاكتشاف الرسائل، ونقل أحد المصادر عنها قولها «إنها باتت تستطيع اليوم تتنفس الصعداء لأن زواجهما انتهى رسمياً.».
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير