2024-10-08 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

بني هاني يلتقي أعضاء مجلس طلبة جامعة جرش

بني هاني يلتقي أعضاء مجلس طلبة جامعة جرش
جو 24 : التقى الأستاذ الدكتور عبد الرزاق بني هاني رئيس جامعة جرش بأعضاء مجلس الطلبة بحضور عميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور كامل عتوم ومدير الخدمات الطلابية راكز كراسنة.

وأكد الدكتور بني هاني على دور مجلس الطلبة في المساهمة في إثراء العملية التعليمية في الجامعة من خلال إبداء الآراء والمقترحات الهادفة نحو إزالة كافة العقبات التي تواجه الطلبة الدارسين في الجامعة والتي تسهم في إحداث التطور المطلوب للتعليم الجامعي.

وأضاف أن أبواب الجامعة مفتوحة للمجلس في سبيل تقديم المبادرات الطلابية والبرامج والنشاطات الهادفة لتنمية قدرات الطلبة وصقل شخصيتهم لنهوض بمستوى الأداء الذي نطمح بتحقيقه لجعل الجامعة أنموذجا في الحوار والتفاعل والمشاركة الجماعية للطلبة، وتهيئة كافة الأجواء المناسبة من بيئة جامعية تحقق الفائدة العلمية والعملية.

وأشار بني هاني إلى أن الطالب يعد محور العملية التعليمة وعليه الاستفادة من الفرص التي تقدمها الجامعة له من خلال البرامج والنشاطات اللامنهجية الحافزة للمشاركة.

ولفت إلى المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتق الطلبة في المرحلة المقبلة والتي تحتاج من الجميع لمزيد من الجهد والعمل كفريق واحد للوصول إلى بيئة تعليمية قادرة على مواكبة متطلبات المرحلة في التطوير والتحديث لغايات الاستفادة أكثر من مختلف البرامج والمشاريع ذات الصلة بدارستهم في التخصصات المختلفة، واستمع رئيس الجامعة لوجهات نظر الطلبة المتعلقة بالخدمات المتوفرة في الجامعة , مؤكدا بان الجميع بالجامعة معنيين بسماع مطالب الطلبة، واتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة لحلها دون تأخير وخصوصا احتياجات الكليات والأقسام من الخدمات وغيرها من المواضيع ذات العلاقة بخدمة الطلبة.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير