jo24_banner
jo24_banner

الرواشدة لـJo24: اغلاق طريق بني كنانة بالكامل احترازيا || صور

الرواشدة لـJo24: اغلاق طريق بني كنانة بالكامل احترازيا || صور
جو 24 :

مالك عبيدات - أغلقت الجهات الأمنية الطريق الواصل بين مركز لواء بني كنانة الشرقية في محافظة اربد والقرى التابعة له بصورة مؤقتة مساء الأحد، إثر سقوط كميات كبيرة من مادة "الجفت" التي ادت إلى اغلاقه بالكامل.

 

ويشهد الطريق الذي تم اغلاقه حركة مرورية نشطة، فيما أكدت العديد من الجهات الرسمية مسؤوليتها بمعالجة الوضع والعمل على إعادة فتحه.

 

وبين شهود عيان لـJo24 أن كميات كبيرة من مادة الجفت قد سقطت من مركبة "بيك أب" على عرض الشارع ولمسافات طويلة، الأمر الذي سيشكل خطورة على حركة السيارات نظرا لوجود كميات كبيرة من مادة الزيت في "الجفت"، لافتين إلى أن سائق المركبة لاذ بالفرار.

 

من جهته، قال متصرف اللواء زياد الرواشدة، إن اغلاق الشارع جاء بصورة إحترازية ومؤقتة عقب تدفق كميات كبيرة من مادة الجفت على عرضه، مؤكدا في ذات السياق عدم وجود أية اصابات نتيجة ذلك.

 

وأشار الرواشدة لـJo24 أنه سيتم تغطية الشارع بالرمال والأتربة للحيلولة دون وقوع الحوادث المرورية، مبينا أن المتصرفية وبالتعاون مع الجهات الأمنية في اللواء ستقوم بإزالة تلك المادة بشكل كلي.

 

ودعا المواطنين إلى ضرورة السير بحذر على ذلك الطريق حتى  يتم إزالة مادة الجفت منه، كي لا يتعرض السائقين أو المشاة لعمليات الانزلاق.

 

 

 

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير