jo24_banner
jo24_banner

بحث التعاون بين مدينتي عمان والرياض

بحث التعاون بين مدينتي عمان والرياض
جو 24 : بحث نائب أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة وأمين مدينة الرياض المهندس ابراهيم السلطان سبل تعزيز التعاون بين مدينتي عمان والرياض في مجالات العمل البلدي، بما يسهم في تطوير منظومة الخدمة للمدينة والمواطن.

واشاد الجانبان خلال لقائهما اليوم الثلاثاء، في العاصمة السعودية الرياض، بعمق العلاقات الثنائية بين العاصمتين الشقيقتين عمان والرياض في اطار العلاقات الثنائية المتينة والمميزة بين البلدين الشقيقين والتي أرسى دعائمهما جلالة الملك عبدالله الثاني وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. وأطلع الشواربة أمين الرياض على وقائع زيارة مجلس الاعمال الأردني السعودي الخميس الماضي الى امانة عمان واستماعه الى شرح حول الفرص الاستثمارية في المدينة.

وعرض خلال الزيارة، حزمة المشاريع التي تعمل عليها امانة عمان، بإبعادها التنظيمية والاستثمارية والخدمية، معربا على إعجابه بمستوى التطور والتقدم الذي تشهده مدينة الرياض والذي يواكب التطور الحضري فيها وينسجم مع تنظيم وتخطيط المدينة.

وقال السلطان ان مدينة الرياض لها علاقات تاريخية مع مدينة عمان قائمة على الاخوة والتعاون في مجالات العمل الخدمي البلدي، بما يسهم في تطوير المدينتين.

والتقى الشواربة رئيس مجلس أمناء المعهد العربي لإنماء المدن المهندس عبدالله النعيم ومدير عام المعهد المهندس احمد السلوم وبحث معهما عددا من المواضيع التي تهم المدينة العربية وانماء المدن في ظل الدور الفاعل لمدينة عمان والمشاركة في انشطة وفعاليات المعهد لخدمة المدينة العربية.

بترا
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير