2024-09-03 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

العمل الإسلامي اساءات نتنياهو للأذان الإسلامي

العمل الإسلامي اساءات نتنياهو للأذان الإسلامي
جو 24 : استنكر حزب جبهة العمل الإسلامي التصريحات التي أطلقها رئيس وزراء الكيان الصهيوني بنيامين نتنياهو والتي تضمنت إساءة للأذان الإسلامي عبر وصفه بـ"الضجيج والأصوات المزعجة والمؤذية"، ودعوته لمنع رفع الأذان بمكبرات الصوت من المساجد .

واعتبر " العمل الإسلامي" في تصريح صادر عن مسؤول الملف الفلسطيني في الحزب المهندس نعيم الخصاونة أن تصريحات نتنياهو تشير بكل وضوح إلی الحقد الدفين للشعائر الإسلامية والكراهية التي يكتنزها قادة الكيان الصهيوني ضد الإسلام والأديان، مشيرا إلى تزامن هذه التصريحات مع كتابة شعارات متطرفة تدعو إلی قتل المسيحيين وطردهم .

وأضاف الخصاونة " إن حزب جبهة العمل الاسلامي إذ يستنكر هذة التصريحات والأعمال المرفوضة دينيا وإنسانيا فانه يعتبرها تأتي في سياق تكريس إستراتيجية نتنياهو وزعماء الكيان وقادته السياسيين ليهودية الدولة والتمهيد لتهجير العرب وتفريغ فلسطين من أهلها العرب مسلمين ومسيحيين".

ودعا الحزب الدول الغربية للإطلاع علی هذه الممارسات العنصرية وعدم الإنخداع بمزاعم الكيان الصهيوني من أنه واحة للديمقراطية وحرية التعبير والإعتقاد في وسط محيط من الديكتاتورية والعنف والظلم ، كما دعا الدول العربية والاسلامية لرفض هذه التصريحات الجارحة للمسلمين والمسيحيين على حد سواء و ما تتضمنه من إعتداء صارخ عليهم وعلی معتقداتهم .
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير