2024-10-21 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

عمرو مصطفى يلحن أغنيةً للجزائرية سهيلة في مسابقة خاصة

عمرو مصطفى يلحن أغنيةً للجزائرية سهيلة في مسابقة خاصة
جو 24 : أعلن الملحن والمغني المصري عمرو مصطفى فوز الجزائرية سهيلة بن لشهب في المسابقة التي أطلقها عبر حسابه على تويتر في 17 يناير/كانون الثاني 2016.



مصطفى كان أطلق مسابقةً خاصةً لاكتشاف المواهب الغنائية، طالب فيها متابعيه ترشيح صوتين - واحد نسائي والآخر رجالي -، على يُهدي مصطفى الفائز لحناً خاصاً.




من هي بن لشهب؟

دعوة الملحن المصري لجمهوره جاءت بعد أيام من مشاركته في برنامج “المتاهة” الذي تقدمه مواطنته الإعلامية وفاء الكيلاني على قناة MBC، حيث تهكّم أثناء استضافته على برامج المسابقات “التي “يترفع” عن الاشتراك في لجان تحكيمها، منتقداً على وجه الخصوص مواطنته المغنية شيرين عبد الوهاب لمشاركتها في برنامج The Voice وظهورها بشكل “غير لائق” - حسب تعبيره -.

مسابقة مصطفى تحولت إلى “تريند” في مصر يوم 18 يناير/كانون الثاني، واستجاب الآلاف من متابعيه بترشيح أسماء مغنين شباب، وطغت على اختياراتهم المتسابقة الجزائرية، التي عُرفت من خلال مشاركتها في الموسم الحالي من برنامج Star Academy والذي خرجت منه بعد حادثة سقوطها المثيرة للجدل.

ليتحول الهاشتاغ إلى ساحة حرب جديدة بين معجبي بن لشهب ومنافسها المصري في Star Academy محمد سعد، فاضطر مصطفى إلى التدخل مستخدماً “سلاح البلوك” كتهديد لكل من يتجاوز طبيعة المسابقة الفنية، ويلجأ إلى الشتم أو تحويل الموضوع إلى مسألة سياسية.




لماذا أطلق مصطفى المسابقة؟

وقال مصطفى لموقع "في الفن” إنه أطلق المسابقة لأنه “خلال الفترة الأخيرة أصبتُ بحالة من الملل نظراً لعدم ظهور أصوات جديدة على الساحة الفنية، ما شجعني لتقديم أصوات جديدة جيدة للجمهور، بعيداً عن البرامج الترفيهية”.

وتابع، “الإعلان عن المسابقة الجديدة جاء عبر الحساب الرسمي الخاص بعمرو مصطفى على موقع Twitter، وبعدها بساعات تصدر وسم #مسابقة_عمرو_مصطفى ولاقى انتشاراً ورواجاً واسعاً”.

كما صرّح أن “البرامج الترفيهية التي تهدف لتقديم الأصوات الجديدة تكلف القنوات التي تعرض عليها مبالغ طائلة، وتستمر فترة طويلة، ولكن لا تقدم الدعم الكافي للمتسابقين بعد انتهاء المسابقة، ولكنه سيقف بجوار هذه الأصوات التي سيقدمها، وسيدعمها لكي تحقق الهدف الأساسي من الفكرة”.
هافينغتون بوست عربي
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير