2024-09-03 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

وزير الدفاع الاسرائيلي :مصر تحاصر حماس بجهودنا

وزير الدفاع الاسرائيلي :مصر تحاصر حماس بجهودنا
جو 24 : قال وزير الدفاع الاسرائيلي موشيه يعلون ان حركة المقاومة الاسلامية حماس ما زالت تحسن من قدراتها العسكرية وتحفر الانفاق .

واضاف في تصرحيات صادمة نشرتها وكالة قدس برس اللندنية " ان مصر تحاصر حركة حماس بغزة بجهودنا وسنواصل ردع كيانها واعلاق المعبر جزء من الحصار" . مؤكدا ان "اغلاق الحدود جيد لمنع تسلح حماس بالقذائف الصاروخية المتطورة والمضادات ".

وزير الدفاع الاسرائيلي اكد ان اسرائيل من وجهة نظر استخباراتية تواجه حماس ونتصدى لتنظيم الدولة الاسلامية ونجابه التحريض. وادعى يعلون في تصريحاته ان اسرائيل لا تستهدف شعب غزة وتقوم بادخال المساعدات اليهم. ولكنه عاد للغة التهديد والوعيد بقوله:" جنودنا على استعداد لاعتقال أي مصاب "إرهابي" من مستشفيات الضفة الغربية".

يعلون بعد ان افرغ ما في جعبته من سموم انتقد الرئيس اللفلسطيني محمود عباس ،واستأنف هواية كيانه العنصري بالايقاع بين التنظيمين الفلسطينيين بقوله :"محمود عباس يسعى دائما إلى رمي الكرة في ملعبنا و حماس تهدده كما تهددنا تماما والتنسيق الأمني مهم".

ولم يغفل يعلون التعرض لايران وحزب الله حيث بين في نهاية كلمته :" امتلاك #حزب_الله لمزيد من الأسلحة عبر #إيران فإن هذا الأمر ناقوس خطر لا يجب الصمت في مواجهته" . نقلا عن القدس برس .
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير