jo24_banner
jo24_banner

الحكومة تعرب عن تقديرها للمساعدات الاميركية للاردن

الحكومة تعرب عن تقديرها للمساعدات الاميركية للاردن
جو 24 : اعربت الحكومة اليوم عن الشكر والتقدير للولايات الاميركية للمساعدات الاقتصادية والعسكرية للاردن للعام الحالي 2016 بمبلغ مليار و275 مليون دولار .
واكد وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني في ان هذا الدعم المتواصل هو محط تقدير كبير ويبرز العلاقات الاستراتجية الوثيقة على كافة الصعد بين البلدين الصديقين .
واشار الى ان هذه المواقف الاميركية وهذا الدعم يعكس مدى الاحترام والتقدير العاليين الذي يتمتع به الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني لدى الولايات المتحدة الاميركية وشعبها ومؤسساتها وما تعكسه المواقف الاميركية لعمق تقديررؤى جلالته ازاء القضايا الاقليمية والدولية وخطط التحديث للاقتصادي الوطني وبرنامج الاصلاح الشامل . ولفت الى حرص الاردن القوي بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني وتوجيهات جلالته الدائمة بتمتين وتطوير كافة اوجه العلاقات بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين الصديقين . واشار الدكتور المومني الى زيارة جلالته الاخيرة الى الولايات المتحدة الاميركية وما تم خلالها من مباحثات ولقاءات اكدت نتائجها على على العلاقات الوثيقة بين البلدين والعزم على المضي قدما في تمتين اواصر التعاون المشترك في كافة المجالات كما اكد ان الزيارة عكست المستوى المتقدم من التشاور والتنسيق المستمر ازاء القضايا الاقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك الذي ياتي كثمرة للعلاقات القوية بين البلدين الصديقين .
واعلنت الولايات المتحدة عن المساعدات الاقتصادية والعسكرية للاردن للعام الحالي 2016 بمبلغ مليار و275 مليون دولار ونقاشات لرفعها الى مليار و 600 مليون دولار .


(الراي)
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير