2024-10-21 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

اندية المحترفين تضع برامج تدريبية خاصة تحسبا للظروف الجوية

اندية المحترفين تضع برامج تدريبية خاصة تحسبا للظروف الجوية
جو 24 : وضعت أندية المحترفين لكرة القدم، برنامجا تدريبيا خاصا تحسبا للظروف الجوية التي قد تعيق تحضيرات تلك الاندية استعدادا لمنافسات مرحلة الاياب من دوري المحترفين ونصف نهائي كأس الاردن مطلع الشهر المقبل.

واعلن عدد من الاندية عن ترتيب تدريبات صباحية اليوم الاحد، على ان تدخل اندية اخرى في معسكر مغلق في الفندق، لضمان تواصل تجمع الفريق في ظل ضرورة مواصلة التدريبات مع اقتراب المنافسات الرسمية.

وكشف المدير الاداري لفريق الجزيرة عامر عدس عن اخضاع الفريق يوم أمس واليوم الاحد لتدريبات صباحية، تحسبا لتعذر اقامة التدريبات مساء في حال هطلت الثلوج كما هو متوقع.

واشار عدس الى وضع برنامج تدريبي يتناسب مع الاحوال الجوية، بحيث تم اعداد خطط طوارئ لمواجهة اي ظروف قد تمنع تجمع اللاعبين، مشددا على ضرورة تواصل التدريبات في ظل قرب فترة انطلاق المنافسات الرسمية.

واشار المدير الاداري لفريق نادي الاصالة رامي ابو الفول الى ان فريقه دخل في معسكر مغلق في احد فنادق العاصمة عمان، لضمان تجمع اللاعبين في اي وقت خلال ايام العاصفة الثلجية المتوقعة، وبالتلاي ضمان تواصل التدريبات.

وقال ابو الفول الذي كان يتحدث لوكالة الانباء الاردنية "بترا" من معسكر الفريق في الفندق :دخلنا اعتبارا من يوم أمس في معسكر مغلق في الفندق، بحيث يخضع اللاعبون لتدريبات صباحية ومسائية، تمتد حتى يوم الاربعاء المقبل موعد اختتام المعسكر.

وشدد المدير الاداري لفريق الاصالة على ضررة تواصل التدريبات للحفاظ على جاهزية اللاعبين.

اما المدير الفني لفريق الحسين اربد اسلام ذيابات، فقد اشار الى انه من الصعب ابعاد اللاعبين عن التدريبات لاكثر من يوم، خاصة وان المنافسات الرسمية باتت على الابواب.

وأضاف : قام الجهاز الفني بتحديد برنامج خاص للتدريبات تحسبا لاي طارئ، مشيدا بتعاون الادارة في توفير متطلبات الفريق الباحث عن انطلاقة قوية خلال مرحلة الاياب من الدوري.

(بترا)
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير