jo24_banner
jo24_banner

مذكرة من "العمل الإسلامي" تطالب الخارجية تسهيل مرور الأسير زهرة للأردن

مذكرة من العمل الإسلامي  تطالب الخارجية  تسهيل مرور الأسير زهرة للأردن
جو 24 : طالب حزب جبهة العمل الإسلامي وزير الخارجية ناصر جودة بتسهيل مرور الاسير الأردني أكرم زهرة إلى الأردن بعد انتهاء فترة محكومية سجنه لدى الكيان الصهيوني .

وأشار حزب جبهة العمل الإسلامي في مذكرة أرسلها الأمين العام للحزب محمد الزيود إلى وزير الخارجية ناصر جودة اليوم إلى ما تداولته وسائل إعلامية حول قرار محكمة الهجرة والإبعاد " الاسرائيلية " يوم الأحد الماضي تجديد اعتقال الأسير الأردني أكرم زهره لمدة شهر من تاريخه ونقله من سجن مجدو إلى سجن أيلون وذلك بعد إنهاء محكوميته بتاريخ 14/1/2016.

ولفت الحزب إلى ما أكدته عدد من الجهات العاملة في قضية الأسرى إلى أن قرار المحكمة " الاسرائيلية " بتجديد توقيف الأسير زهرة جاء نتيجة تأخر إجراءات الحكومة الأردنية بترحيل الأسير أكرم للأردن .

وفيما يلي نص المذكرة :

معالي وزير الخارجية وشؤون المغتربين المحترم

السلام عليكم ورحمة الله بركاته وبعد ؛؛

الموضوع : الأسير أكرم زهره

نقلت وسائل إعلامية بأن محكمة الهجرة والإبعاد " الاسرائيلية " قررت يوم الأحد الماضي تجديد اعتقال الأسير الأردني أكرم زهره لمدة شهر من تاريخه ونقله من سجن مجد والى سجن ايلون وذلك بعد إنهاء محكوميته بتاريخ 14/1/2016، وتؤكد مصادر أن المحكمة " الاسرائيلية " قامت بهذا الإجراء بعد تأخر إجراءات الحكومة الأردنية بترحيل الأسير أكرم للأردن .

إننا في حزب جبهة العمل الإسلامي نطالب معاليكم التلطف بضرورة تسهيل مرور الأسير الأردني إلى موطنه وبلده الأردن بعد انتهاء فترة محكومية سجنه لدى الكيان الصهيوني .
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير