jo24_banner
jo24_banner

جامعات تقرر تعليق الدوام وتأجيل الامتحانات|| تحديث مستمر

جامعات تقرر تعليق الدوام وتأجيل الامتحانات|| تحديث مستمر
جو 24 :

قرر رئيس جامعة عمان الأهلية الدكتور صادق حامد تعليق الدوام في الجامعة ليوم غد الثلاثاء لطلبة الجامعة وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية باستثناء من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.

فيما تم تأجيل الامتحانات المقرر عقدها يوم غد الثلاثاء إلى يوم الأربعاء 3 شباط المقبل.

قرر رئيس جامعة البترا، الدكتور مروان المولا، تعليق دوام الجامعة يوم غد الثلاثاء وتأجيل الامتحانات النهائية إلى اشعار آخر نظرا للظروف الجوية السائدة.

وفيما يخص باقي أيام الأسبوع، دعا المولا إلى متابعة مواقع الجامعة الرسمية المعتمدة "الموقع الالكتروني، وصفحة الجامعة على الفيسبوك".

قرر رئيس جامعة الاسراء الدكتور بسام الملكاوي تعليق دوام الجامعة يوم غد الثلاثاء نظرا للظروف الجوية السائدة.


ودعا الملكاوي الطلبة الى متابعة "الموقع الالكتروني، وصفحة الجامعة على الفيسبوك"، بخصوص دوام باقي ايام الاسبوع.

قررت جامعة مؤتة، تعليق دوام العاملين فيها ليوم غد الثلاثاء، بسبب الظروف الجوية وفق الناطق الاعلامي باسم الجامعة الدكتور وليد الرواضية.

وبين الرواضيه ان ادارة الجامعة قررت تعليق الدوام للعاملين في الجامعة، على ان يستمر تسجيل الطلبة الكترونيا وحسب البرنامج المعلن لهم، وفي حال وجود اي مشاكل في تسجيلهم سيتم استكمال تسجيلهم في اثناء فترة السحب والاضافة.

وقرر رئيس جامعة الشرق الأوسط الأستاذ الدكتور ماهر سليم تأخير الدوام الرسمي للعاملين في الجامعة ليومي الثلاثاء والاربعاء الى الساعة العاشرة صباحاً وتأخير الأمتحانات الى الساعة العاشرة والنصف صباحاً حفاظا على سلامة الطلبة والعاملين في الجامعة من أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية ،بسبب الأحوال الجوية التي تسود المملكة، واستثنى القرار الموظفين التي تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.

وستعلن دائرة الإعلام والعلاقات العامة في الجامعة عن أي تغييرات أو تعديلات قد تحصل بسبب الظروف الجوية المتوقعة خلال الأيام القادمة من خلال صحيفتها الإلكترونية  www.meujo.com أو موقع الجامعة www.meu.edu.jo  ووسائل الإعلام المختلفة.

وقال مدير العلاقات العامة في جامعة الزيتونة الأردنية، أحمد العبادي، إن رئيس الجامعة الدكتور تركي عبيدات قرر تأخير الدوام الى الساعه العاشره صباحا ايام الثلاثاء والاربعاء والخميس.

واستثنى عبيدات من قراره من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك

كما قرر رئيس جامعة عجلون الوطنية الأستاذ الدكتور احمد نصيرات تأجيل امتحانات يوم غدٍ الثلاثاء 26/1/2016 إلى يوم الخميس القادم 4/2/2016 وبنفس المواعيد والقاعات التي كان النوي عقدها يوم الثلاثاء، كما وتم تعليق دوام العاملين في الجامعة ليوم غدٍ وذلك بسبب الظروف الجوية السائدة في المملكة وحفاظاً على سلامة الطلبة والعاملين في الجامعة، واستثنى هذا القرار كل من تقتضي طبيعة عمله غير ذلك.

 

كما قرر رئيس جامعة جدارا تأخير الدوام ليوم غد الثلاثاء الى الساعة العاشرة صباحا، على ان ترحل امتحانات الساعة التاسعة صباحا الى الساعة العاشرة وامتحانات الثانية عشرة الى الثانية عشرة ونصف.

تابعو الأردن 24 على google news