jo24_banner
jo24_banner

8.8 مليون دينار التقييم الجديد لإنهاء قضية أراضي الجبيهة

8.8 مليون دينار التقييم الجديد لإنهاء قضية أراضي الجبيهة
جو 24 : أنهى الخبراء الجدد المنتدبون من قبل الاطراف المتخاصمين في قضية أراضي الجبيهة عملية اعادة تقييمها لتعويض اصحاب القضية.

وقدرت اراضي الورثة المعنيين بالقصة من قبل خبيرهم بمبلغ 8.847.690 دينارا بدلا عن 11 مليون دينار (التقييم السابق لها) فيما قيّم الطرف الاخر حصة 7.134.899 دينار.

بدوره قال المحامي سليمان ابو جعفر وكيل الورثة "ان اعادة التقييم نابع من جدية موكليني بحل هذه القضية بشكل نهائي، خصوصا وان حجم الاضرار المترتبة عليه في حال تنفيذ القرار كبير جدا".

واضاف ابو جعفر ان بعض المسؤولين اطلعوا على عمل الخبراء ورحبوا بهذا التوجه، آملا في الوقت نفسه ان يتم التعجيل في البت في هذه القضية لانهاء هذه المسالة في غضون ايام معدودة .

وثمن المحامي داوود عرب عضو لجنة متضرري الجبيهة باسم اعضاء لجنة الجبيهة والمتضررين توجه المتخاصمين في القضية للحلول السلمية فيما بينهم ، واضاف إننا نتابع الاجراءات التي يقومون بها ونحن مرتاحون جدا لهذا التوجه لانهاء القضية .

وثمن عرب دور محافظ العاصمة خالد ابو زيد خلال الفترة السابقة لحل هذه القضية في تقريب وجهات النظر بين المتخاصمين لاسيما وأن هذه القضية تمس سمعة الاردن اقتصاديا واجتماعيا آملا ان تحل هذه القضية خلال الايام القليلة القادمة.

فيما اكد ممثل لجنة منكوبي الجبهية بأن الوقت الذي يمضي بأطالة أمد الحل السريع من شأنه إلحاق الضرر الفادح الذي يصيب متضرري سكان مدينة الجبيهة والمحجوز على املاكهم وارزاقهم عدا عن الضرر النفسي الذي يعانون منه يومياً .
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير