jo24_banner
jo24_banner

تعليق وتأخير الدوام في عدد من الجامعات "تحديث"

تعليق وتأخير الدوام في عدد من الجامعات تحديث
جو 24 :

 قرر رئيس جامعة اليرموك الدكتور رفعت الفاعوري تأخير دوام العاملين في الجامعة ليومي الاربعاء والخميس الى الساعة العاشرة صباحا حفاظا على سلامة العاملين فيها نظرا للاحوال الجوية السائدة.

قرر رئيس جامعة الزرقاء الدكتور محمود الوادي تأخيرالدوام للطلبة والعاملين في الجامعة ليوم غد الاربعاء حتى الساعة العاشرة.

وكان الوادي قرر نقل الامتحانات المقررة اليوم الثلاثاء الى يوم السبت الواقع في الثلاثين من الشهر الحالي.

قرر رئيس الجامعة الهاشمية الدكتور كمال الدين بني هاني, تأجيل دوام يوم غد الاربعاء للعاملين والطلاب في الجامعة الهاشمية الى الساعة العاشرة صباحا.

واشار بني هاني إلى أن تأجيل الدوام جاء حفاظا على سلامة العاملين والطلبة.

قرر رئيس الجامعة الأردنية بالوكالة الدكتور عزمي محافظة تأخير دوام يوم غد الأربعاء 27/1/2016 حتى العاشرة صباحا، حرصا على سلامة العاملين والطلبة، نظرا للأحوال الجوية السائدة، وتوقع حدوث الانجماد في ساعات الصباح الباكرة.

واستثنى القرار الوحدات والدوائر التي تستدعي طبيعة عملها غير ذلك، فتنسق دوامها مع اداراتها المباشرة.

وقرر رئيس جامعة الإسراء الدكتور بسام الملكاوي تأخير دوام الجامعة يوم غد الأربعاء إلى الساعة العاشرة صباحا نظرا للظروف الجوية السائدة.

كما قرر رئيس جامعة جدارا الدكتور صالح العقيلي تأخير الدوام في الجامعة ليوم غد الأربعاء الموافق لـــ27 كانون الثاني 2016 إلى الساعة 10 صباحا على أن يكون امتحان الساعة التاسعة في الساعة العاشرة صباحا، وامتحان الساعة 12 إلى الساعة 12 ونصف.

وقرر رئيس جامعة عجلون الوطنية الدكتور احمد نصيرات تأجيل امتحانات يوم غد الاربعاء 27/ 1/ 2016 إلى يوم الاحد القادم 7/ 2/ 2106 وبنفس المواعيد والقاعات بسبب الظروف الجوية السائدة وحفاظاً على سلامة الطلبة والعاملين في الجامعة.

كما قرر رئيس جامعة عمان العربية الدكتور عمر الجراح تأخير دوام يوم غد الأربعاء إلى الساعة العاشرة صباحاً نظراً للظروف الجوية السائدة.

وقرر رئيس جامعة عمان الاهلية الدكتور صادق حامد، تأخير الدوام لأعضاء الهيئتين الادارية والتدريسية والطلبة حتى الساعة العاشرة صباحا ليوم غد الاربعاء، على ان تجرى امتحانات هذا اليوم في مواعيدها المقررة، باستثناء امتحان الساعة التاسعة صباحا، يؤجل الى الساعة العاشرة من نفس اليوم.

 

وقرر رئيس جامعة الطفيلة التقنية الدكتور شتيوي العبدالله تعليق دوام الجامعة يوم غد الأربعاء الموافق 27/1/2016، باستثناء الدوائر وفرق الطوارئ التي يقتضي عملها غير ذلك والتي كلفت بواجبات تحسبا لهذه الظروف.


ودعا الدكتور العبدالله الطلبة الذين لم يتمكنوا من إتمام عملية السحب والإضافة أن يقوموا بذلك يوم الخميس 28/1/2016 ويوم الأحد 31/1/2016، على أن ينتظم سير المحاضرات في الجامعة كما هو مخطط لها في يوم الأحد 31/1/2016، كما تتم الامتحانات غير المكتملة في مواعيدها المحددة مسبقا.

تابعو الأردن 24 على google news