jo24_banner
jo24_banner

المحاميد لjo24: طرق الطفيلة سالكة بحذر ..صور

المحاميد لjo24: طرق الطفيلة سالكة بحذر ..صور
جو 24 :

فرح الدرعاوي - أكد محافظ الطفيلة الدكتور حاكم المحاميد أن جميع الطرق الرئيسة والفرعية في المحافظة سالكة بحذر مبينا أنها تعاني من حالة انجماد في حين ان الحالة الجوية مهيئة لسقوط الامطار.

وأضاف المحاميد ان الحالة العامة ممتازة وتم فتح الطرق منذ ليلة امس بالتعاون مع آليات وزارة الاشغال والدفاع المدني المنتشرة في جميع أجزاء المحافظة.

وأوضح المحاميد ان المحافظة لم تشهد أي انقطاع للتيار الكهربائي منذ بدء المنخفض مبينا ان المواد التموينية والمحروقات متوفرة ولا توجد اي معيقات للمواطنيين للحصول عليها.

وأشار المحاميد انه تم التعامل مع 13 حالة تسمم في قرية ارحاب  وتم تحويلها للمستشفى العسكري وغادر جميعهم المستشفى وحالتهم العامة متوسطة.

من جانبه، بين مدير شرطة الطفيلة العقيد عمر الخرشة ان جميع الطرق الرئيسية في الطفيلة سالكة باستثناء طريق غرندل باتجاه شريف الجنوب، حيث تم ايجاد نقطة غلق على هذه المنطقة نتيجة شدة الثلوج فيها وانقطاع بث الاتصال الخلوي في ارجائها.

ومن جهته بين مدير مديرية الدفاع المدني في الطفيلة العقيد نايف النوايسة انه تم اخلاء 65 مواطنا تقطعت بهم السبل على العديد من الطرقات الرئيسية والفرعية سواء في المناطق الجنوبية او جرف الدراويش وتم تأمينهم الى تجمعاتهم السكانية.

*بلدة القادسية صباح اليوم...

 

 

 

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير