jo24_banner
jo24_banner

تعليق وتأخير الدوام في عدد من الجامعات

تعليق وتأخير الدوام في عدد من الجامعات
جو 24 :

قرر رئيس الجامعة الألمانية الأردنية الدكتور نظير ابو عبيد اليوم الأربعاء، ان يكون دوام جميع الطلبة والموظفين في الجامعة غدا الخميس، عند الساعة العاشرة صباحا، نظرا لحالة للحالة الجوية السائدة في المملكة.

كما قرر رئيس الجامعة الأردنية الدكتور اخليف الطراونة، استنادا إلى قرار رئيس الوزراء، تأخير الدوام في الجامعة يوم غد الخميس إلى الساعة العاشرة صباحا، باستثناء الوحدات والدوائر التي تستدعي طبيعة عملها غير ذلك، فتنسق دوامها مع إداراتها المباشرة.

ويأتي هذا القرار حرصا من الجامعة على سلامة العاملين والطلبة، نظرا للأحوال الجوية السائدة، وتوقع حدوث الانجماد في ساعات الصباح الباكر.

وقرر رئيس جامعة جدارا الدكتور صالح العقيلي تأخير الدوام ليوم غد الخميس إلى الساعة 10 صباحا.

وسيؤخر امتحان الساعة التاسعة إلى الساعة العاشرة صباحا، وامتحان الساعة 12 إلى الساعة 12 ونصف.

وقررت جامعة مؤتة تعليق دوام العاملين فيها ليوم غد الخميس بسبب تراكم الثلوج التي هطلت في منطقة مؤتة والمزار ولإتاحة الفرصة امام كوادر الجامعة وآلياتها لفتح الممرات وتهيئة البيئة الملائمة لاستقبال الطلبة.

وبين الناطق الاعلامي باسم الجامعة مدير دائرة العلاقات العامة الدكتور وليد الرواضية ان العام الدراسي الثاني سيبدأ اعتبارا من يوم الاحد الموافق 2016/1/31.

 

وقرر رئيس جامعة الشرق الأوسط الأستاذ الدكتور ماهر سليم تأخير الإمتحان الاول ليوم الخميس الى الساعة العاشرة والنصف صباحاً ، وتضمن القرار أن يكون دوام أعضاء هيئة التدريس و الموظفين المكلفين بحسن سير الإمتحانات على الساعة العاشرة صباحا ، بسبب حالة الإنجماد المتوقعة، واستثنى القرار الموظفين التي تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.



وستعلن دائرة الإعلام والعلاقات العامة في الجامعة عن أي تغييرات أو تعديلات قد تحصل من خلال صحيفتها الإلكترونية www.meujo.comأو موقع الجامعة www.meu.edu.joووسائل الإعلام المختلفة.

 

كما قرر رئيس جامعة العلوم التطبيقية الخاصة الدكتور محفوظ جودة تأخير دوام يوم غد الخميس إلى الساعة العاشرة صباحا؛ نظرا للظروف الجوية السائدة وتوقع حدوث الانجماد في ساعات الصباح الباكر.

 

وقرر رئيس جامعة الإسراء الدكتور بسام الملكاوي تأخير دوام الجامعة يوم غد الخميس إلى الساعة العاشرة صباحا؛ نظرا للظروف الجوية السائدة.

تابعو الأردن 24 على google news