jo24_banner
jo24_banner

الأكثر أنانيةً

الأكثر أنانيةً
جو 24 : وصفت وسائل الإعلام الإسبانية كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد باللاعب الأكثر أنانيةً هذا الموسم في الليجا لتفضيله التسديد بنفسه على مرمى الخصم بدلًا من تمرير الكرة لأحد زملائه.

ووفقًا لأرقام نشرتها صحيفة سبورت فإن رونالدو تفرد بتسديد 135 تسديدة على مرمى الخصم بمعدل 6.43 تسديدة في المباراة الواحدة متقدمًا على ليونيل ميسي غريمه التقليدي وصاحب المركز الثاني بنسبة تفوق الـ 75%.



ولا تبدو هذه البيانات – الحديث يعود للصحيفة المصدر – غريبة على متابعي كرة القدم حيث يعتمد رونالدو كثيرًا على مهاراته الفردية في الملعب فهو يلعب لنفسه أكثر من الفريق وهذا ما تعكسه الأرقام.

ورغم كل هذا العدد من التسديدات فإن رونالدو لم يُسجل في 10 مباريات من 21 مباراة لعبها هذا الموسم في البطولة الإسبانية وهذا ربما يُفسر رغبته في التسديد على المرمى إلا أن 40% من تسديداته كانت بين الخشبات الثلاث و11.8% منها هزت الشباك بالفعل.

ويتصدر لويس سواريز مُهاجم برشلونة قائمة هدافي الليجا بفارق هدفين عن رونالدو إلا أنه سدد أقل من البرتغالي بـ 61 تسديدة ووصلت نسبة تسديداته الناجحة إلى 24.3% كما أنه يُسجل هدفًا بمعدل 4.1 تسديدة أقل بـ 50% من مُعدل رونالدو الذي يُسجل هدفًا كل 8.4 تسديدة.
تابعو الأردن 24 على google news