jo24_banner
jo24_banner

داود لـJo24: لا عالقين على الحدود الاردنية-السعودية

داود لـJo24: لا عالقين على الحدود الاردنيةالسعودية
جو 24 : فرح راضي الدرعاوي - نفى وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور هايل عبدالحفيظ داود وجود 7 آلاف معتمر أردني عالقا على الحدود السعودية منذ 3 أيام.

وأكد داود لـJo24 على ان الوزارة تتابع جميع الشكاوى التي تبثها وسائل الإعلام حول المعتمرين الأردنيين، كما أنها تابعت الأنباء المنقولة على لسان رئيس جميعة وكلاء السياحة شاهر حمدان والتي قال فيها إن سبعة آلاف معتمر عالقون على الحدود منذ 3 أيام، وهو ما قال داود إنه عارٍ عن الصحة.

ولفت داود إلى أن الحدود الأردنية كانت معبرا لـ200 ألف معتمر أردني وفلسطيني وغير ذلك من الجنسيات الأجنبية التي أدى حاملوها العمرة عبر الأردن.

ومن جانبه أكد مدير شؤون الحج والعمرة والناطق الاعلامي باسم المديرية الدكتور يوسف القضاة أن القول بوجود 7 آلاف معتمر عالقون "ليس له أساس من الصحة"، وأن الأسبوع الحالي لم يشهد أي تأخير على الحدود السعودية، مبينا ان التأخير كان محدودا وفي الاسابيع الماضية فقط.

وبين القضاة أن أسباب التأخير تعود الى الاجراءات الامنية التي تقوم بها السعودية لاول مرة من أخذ بصمة العين للمعتمرين تحسبا الى أي طارئ إضافة الى انتهاء تراخيص بعض الحافلات التي تخرج من مكاتب العمرة، اضافة إلى عدم امتلاك بعض سائقي الحافلات تأشيرة الدخول للحدود السعودية.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير