jo24_banner
jo24_banner

إلقاء القبض على مشتبهين بامتهان سرقة البيوت

إلقاء القبض على مشتبهين بامتهان سرقة البيوت
جو 24 :

ألقت الشرطة القبض على ثلاثة أشخاص من عائلة واحدة يشتبه بامتهانهم سرقة محتويات البيوت في مدينة المفرق بنفس الطريقة والأسلوب.


وبين المركز الاعلامي في مديرية الأمن العام أن شكاوى متعددة وردت لقسم بحث جنائي مديرية شرطة المفرق من أصحاب بيوت حول تعرض منازلهم للسرقة أثناء مغادرتهم لها وتبين لأفراد البحث الجنائي بأن أسلوب السرقة متشابه الى حد كبير سواء من حيث طريقة الدخول والخروج من المنازل أو المحتويات المسروقة.


وقال المركز انه بناء على ما ذكر فانه تم تشكيل فريق متخصص من البحث الجنائي لتتبع هؤلاء الأشخاص وجمع المعلومات عنهم ليتم إلقاء القبض عليهم وهم من عائلة واحدة وقد اعترفوا بسرقة محتويات ثمانية منازل في مدينة المفرق وسيتم توديعهم للقضاء.


من جانب آخر تمكنت مرتبات البحث الجنائي في إقليم العاصمة من كشف ملابسات حادث دهس تعرض له أحد الأشخاص من جنسية عربية على شارع مادبا بالقرب من كلية حطين أدى الى وفاته.
وبين المركز الاعلامي أن الحادث وقع مساء يوم الجمعة الماضي من قبل سيارة نوع مرسيدس ولاذ سائقها بالفرار، ولم يتمكن أي من المتواجدين من إعطاء مواصفات دقيقة عن المركبة نظراً لجنح الظلام.


وتابع المركز الإعلامي أن فريقاً من ادارة البحث الجنائي تولى القضية وقام بجمع معلومات تمكن من خلالها وبفترة وجيزة من الاشتباه بإحدى المركبات وعند احضار سائقها والتحقيق معه اعترف أنه من قام بارتكاب حادث الدهس والفرار من مكان الحادث وتم تحويل القضية للقضاء.(بترا)

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير