jo24_banner
jo24_banner

ميسون أبو أسعد مغرمة من طرف واحد وجمالها يُسبّب مشاكل

ميسون أبو أسعد مغرمة من طرف واحد وجمالها يُسبّب مشاكل
جو 24 : تقوم النجمة السورية ميسون أبو أسعد بتصوير أحد ادوار البطولة في مسلسل "زوال" للكاتبين زكي مارديني ويحيى بيازي وإخراج احمد إبراهيم أحمد، وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني و الإذاعي.


مسكينة وطيبة ورومانسية


وتقوم ميسون بتصوير مشاهدها في المسلسل الاجتماعي الذي سيُعرض في شهر رمضان المبارك المقبل، ضمن حيّ شعبي فقير وهو الحي الذي تقطن فيه الشخصية التي تؤدّيها "وداد"، وعن الشخصية تقول: "فتاة فقيرة، مسكينة، طيبة وبسيطة جداً، كما أنها محبوبة ومرغوبة من قبل الرجال، وهي تعمل بحياكة الصوف كي تؤمن قوت يومها".


تهرب من عائلتها


وأضافت ميسون أبو أسعد: "خلال أحداث العمل الذي يعود فيه الزمن إلى الوراء، وبالتحديد إلى عام 1998 تستذكر وداد حارتها القديمة التي كانت تعيش فيها، فتهرب من عائلتها وتنتقل إلى الحي الجديد وتعيش بمفردها ضمن منزل تمتلكه أم طالب، مقابل مبلغ مادي، وتعاني من محاولات طردها خارج المنزل، واتهامها بأمور باطلة ولكن في ذات الوقت هناك من يقف بجانبها و يحاول حمايتها والدفاع عنها".


تقع في حب فادي صبيح


وسيكون لشخصية "وداد" قصة حب في المسلسل حيث تقع في غرام "أبو حوا" الذي يؤدي دوره النجم السوري فادي صبيح، دون أن تصرّح له عن مشاعرها تجاهه لأسباب خاصة بها إلا أن الحزن لا يفارقها حتى في لحظات البحث عن الخلاص والسعادة.


تنتظر عرض "مدرسة الحب"


وستكون ميسون بانتظار عرض عملها الجديد مسلسل "مدرسة الحب" للمخرج صفوان نعمو الذي شاركت ببطولة ثلاثياته، وذلك في يوم الفالنتاين عبر قناة "OSN يا هلا" بمشاركة نخبة من النجوم السوريين و المصريين و اللبنانيين.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير