jo24_banner
jo24_banner

تدفق المياه العادمة في شارع بغداد باربد

تدفق المياه العادمة في شارع بغداد باربد
جو 24 :

شكا تجار ومواطنون في شارع بغداد وقرب دوار وصفي التل باتجاه الغرب في اربد من معاودة تدفق المياه العادمة من شبكة الصرف الصحي في تلك المنطقة للمرة الثانية في اقل من شهر مما أدى إلى شل حركة المواطنين في منطقة حيوية وهامة نتيجة ارتفاع منسوب المياه العادمة وانسكابها الى مئات الأمتار مع ما ينبعث منها من روائح كريهة دفعت بعض التجار الى إغلاق محالهم في حين حاول بعضهم وضع قطع معدنية وخشبية على مداخل محالهم ليتمكن زبائنهم من الدخول والخروج الى هذه المحال بعد ارتفاع منسوب المياه العادمة بشكل كبير.

وقالوا أن هناك تسربا كبيرا من مياه الصرف الصحي منذ ساعات الصباح الباكر أمس بسبب تلف وأعطال في شبكة الصرف الصحي وانسداد في المناهل الرئيسية.

وقالوا أنهم يحاولون الاتصال مع المسؤولين في شركة مياه اليرموك إلا ان أحدا لم يستجب لشكاياتهم وطالبوا الجهات المسؤولة ضرورة إيجاد حل لهذه المشكلة المتكررة التي تؤثر على الحركة التجارية في منطقة حيوية وهامة في المدينة إضافة الى آثارها السلبية على الصحة وانتشار الأوبئة والأمراض .

«الدستور» بدورها حاولت الاتصال مع المسؤولين في شركة مياه اليرموك حيث تم إبلاغها انه تم نقل مدير إدارة مياه محافظة اربد الى موقع آخر وان المدير الجديد الذي يجهلون رقم هاتفه لم يتسلم مهام عمله بعد. الدستور

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير