2024-06-25 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

موظفو Orange الاردن وعائلاتهم يشاركوا في التراماراثون البحر الميت

موظفو Orange الاردن وعائلاتهم يشاركوا في التراماراثون البحر الميت
جو 24 :

شارك العديد من موظفي Orange الأردن في ألترامارثون البحر الميت التاسع عشر الذي رعاه الامير رعد بن زيد بتنظيم جمعية مرضى الدماغ والأعصاب و مشاركة 4500 متسابق مثلوا مثلوا ثمانية وخمسين دولة من الدول العربية والاجنبية .

حيث جاءت مشاركتهم تلك في سباقات الالتراماراثون والماراثون ونصف الماراثون التي انطلقت من أمام معرض عمان الدولي للسيارات تقديراً لجهود جمعية مرضى الدماغ والأعصاب برسمها البسمه على شفاه المرضى ، و دعماً للماراثون الذي رصد ريعه لعلاج الحالات الانسانية من مرضى الدماغ والاعصاب .

السيد نايله الخوام الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الاردنية Orange أكدت على ان مشاركة كوادر Orange الاردن وعائلاتهم في ألترامارثون البحر الميت يأتي إدراكاً منهم بأن مسؤوليتنا الاجتماعية تجاه المجتمع المحلي تتعدى مجال توفير تقنيات و خدمات الاتصال المتقدمة و المجالات الاقتصادية لتصل إلى دعم البرامج و النشاطات الإنسانية و الاجتماعية ، مما يعزز إيماننا بدور الشراكة الفاعلة مع فئات المجتمع و التي تساهم في تحقيق التنمية المستدامة في كافة المجالات الإنسانية المختلفة.

و اضافت : ان الاستجابة الفورية لموظفينا لهذا الحدث الرياضي الكبير الذي يسوّق الاردن على المستوى العالمي سياحيا ورياضيا انما يدل على مدى الوعي لديهم بواجبهم الوطني اتجاه وطنهم و مجتمعهم ، كما يعزز من سياسة تفاعلهم مع المجتمع المحلي وتلمس احتياجاته مؤكدين على أن خيار الالتزام نحو المساهمة في التنمية المستدامة للمجتمع الأردني خيار لا رجعة فيه .


وفي ختام السباق الذي انطلق من اكثر من نقطة وانتهى في شاطىء عمان السياحي في البحر الميت قام سمو الامير رعد بتتويج الابطال الفائزين ، كما قام بتكريم الشركات الراعية والمساهمة في انجاح هذا الحدث .

تابعو الأردن 24 على google news