jo24_banner
jo24_banner

مي عز الدين: لا أتكلم في السياسة والرياضة والدين

مي عز الدين: لا أتكلم في السياسة والرياضة والدين
جو 24 :

فاجأت النجمة المصرية مي عز الدين جمهورها بمعلومات عن ديانة والدتها، خلال استضافتها في برنامج "100 سؤال" الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب على قناة الحياة المصرية.

وقالت مي إنها تنحدر من أسرة الأب فيها مسلم والأم مسيحية، وإن والدتها كانت حريصة دوماً على أن تتعلم شعائر الإسلام، وكانت تضربها إن قصرت في أداء الصلاة، مشيرة إلى أن والدتها ساعدتها مرة في إتقان أحد مشاهدها عندما قدمت دور فتاة مسيحية.

وأضافت: "عدم معرفتي بالكثير عن الدين المسيحي تقصير مني، فأنا أعتبر نفسي شخصية غريبة، لا أحب التعمق في الأشياء، ولا أحب التحدث في الدين أو السياسة أو الرياضة، أو أي شيء عليه خلاف، ولا أحب القراءة كثيرًا، وأعتمد على الخبرات الحياتية".

وعلى عادة معظم أقرانها من ممثلي جيل الشباب غير المعنيين بالسياسة أو بأوضاع المجتمع، قالت إنها كانت تشعر بالأمان في عصر الرئيس المعزول حسني مبارك، أكثر مما هي عليه الآن، ووجهت له الشكر على ذلك.

ولفتت عز الدين إلى أن اختلاف الطباع بينها وبين اللاعب الدولي ونجم منتخب مصر السابق، محمد زيدان، هو ما أدى لانفصالهما، مؤكدة أنها كانت تعلم أن زيدان كان مرتبطاً بقصة حب مع فتاة دنماركية وأنه عاد لنفس الفتاة بعد انفصالهما.
وظهرت "لوليتا" دمية مي في الحلقة، حيث فاجأتها شلهوب بها، لتؤكد مي أن "الدمية لوليتا" ترافقها في كل أسفارها، وأنها تشتري لها الملابس دائماً.

 

 

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير