jo24_banner
jo24_banner

الليجا عبارة عن 4 مباريات في الموسم!

الليجا عبارة عن 4 مباريات في الموسم!
جو 24 : كسر المدير الفني البرتغالي «جوزيه مورينيو»، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، حالة الصمت التي لازمته منذ إقالته من تدريب تشيلسي نهاية العام الماضي، قائلاً أن الفترة الراهنة هي الأسوأ في حياته المهنية، واعدًا بعودة قريبة للغاية مع أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز فلم يعد الدوري الإسباني يرضي غروره لأنه عبارة عن أربع مباريات فقط كل موسم.

مورينيو ارتبط بشكل دائم بتدريب مانشستر يونايتد خلفًا للمخيب للآمال «لوي فان خال»، وأكدت هيئة الإذاعة البريطانية نهاية الأسبوع الماضي حقيقة المفاوضات بين مورينيو وإدارة الشياطين الحمر لتولي زمام الأمور فور انتهاء الموسم الجاري.

لكن مورينيو لا يعرف إلى أين ستأخذه الكرة، والشيء الوحيد المؤكد بالنسبة له في الوقت الراهن بأنه لن يترك إنجلترا وستظل العاصمة لندن وطنًا لعائلته.

وأضاف «في هذه اللحظة أنا لا أعرف إلى أين ستأخذني كرة القدم، في هذه اللعبة لا يمكن أن تعرف ما الذي سوف يحدث معك، لكن كأسرة واحدة، وطننا سيبقى لندن».

وأوضح المو قائلاً «عملت في كرة القدم الإنجليزية والإيطالية والإسبانية، وتقلدت مسؤولية ثلاثة من أكبر أندية العالم، تشيلسي والإنتر وريال مدريد، أنا أقول دائمًا بأنني بحاجة للمنافسة، أحتاج للمنافسة كل أسبوع، وفي إسبانيا الوضع كان مُذهلاً، لكننا كنا نلعب أربع مباريات قوية فقط في السنة، برشلونة ضد ريال مدريد وريال مدريد ضد برشلونة، بعد ذلك يمكنك الفوز 4/صفر و5/صفر و1/5 و1/6. لا أنا لا أستمتع بمثل هذا العمل».

وتابع «من دون عمل لا أشعر بأي متعة أو أي سعادة، يمكن أن أكون مع عائلتي وأصدقائي، يمكن أن تكون حياتي هادئة كما أحب، لكن لا يمكن أن أبقى من دون كرة القدم، أنا أحب كل هذه الأشياء معًا، ولستُ بحاجة إلى التخلي عن أي منهم، لتكون سعيدًا تمامًا أنت بحاجة إلى كل شيء، لذلك العودة إلى كرة القدم ستعيد إليّ ابتسامتي، أنا أعمل منذ عام 2000 دون توقف».

وأنهى «توقفت عن العمل بعد رحيلي عن تشيلسي عام 2007 لبضعة أشهر، والآن هذه المرة الثانية التي أتوقف فيها عن العمل خلال 15 أو 16 سنة، لذلك فالأمر ليس دراميًا بشكل تام، لكن بالتأكيد سوف أعود قريبًا جدًا».
تابعو الأردن 24 على google news