jo24_banner
jo24_banner

"الاخوان": اغلاق مقرنا في العقبة اعتداء على الحياة السياسية.. والحكومة مسؤولة

الاخوان: اغلاق مقرنا في العقبة اعتداء على الحياة السياسية.. والحكومة مسؤولة
جو 24 : قال الناطق الاعلامي باسم جماعة الاخوان المسلمين، معاذ الخوالدة، إن اغلاق مكتب الجماعة ومكتب حزب جبهة العمل الاسلامي في محافظة العقبة ليس سوى تعد على الحياة السياسية والمدنية في البلاد.

وأضاف الخوالدة في تصريح صحفي صادر عن الجماعة، إن الجماعة تحمل الحكومة مسؤولية اغلاق مقرها، مؤكدا ان القرار تعسفي وبعيد عن مبدأ احترام القانون.

وتاليا نص التصريح:


تصريح صحفي صادر عن الناطق الإعلامي باسم جماعة الإخوان المسلمين

إن ما تم من إغلاق لمقر جماعة الاخوان المسلمين وحزب جبهة العمل الاسلامي في العقبة لهو اعتداء على الحياة السياسية والمدنية في البلاد ومؤشر على ما وصلت إليه الحالة السياسية من تأزيم وانغلاق للأفق.

إننا مع تأكيدنا على استمرارنا في المسار القانوني المنظور لدى القضاء لنؤكد بأن ماتم من تدخل جهاز رسمي تنفيذي في نزاع مدني حقوقي منظور لدى القضاء يشكل تجاوزا على صلاحيات السلطة القضائية وينتهك مبدأ استقلال القضاء في الدولة الأردنية لذا فإننا نحمل الحكومة مسؤولية وتبعات هذا الإجراء الإداري التعسفي ونطالبها باحترام القانون واحترام مبدأ الفصل بين السلطات والعدول عن هذا الإجراء التعسفي الذي لن يزيدنا إلا إصرارا على نهج الجماعة الراشد في شتى المجالات الدعوية والسياسية والإجتماعية .

الناطق الإعلامي باسم جماعة الإخوان المسلمين
معاذ عبد المجيد الخوالدة
١١/٢/٢٠١٦
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير