2024-06-26 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

أفشل 6 تعاقدات قام بها فلورنتينو بيريز وأضرّت بريال مدريد

أفشل 6 تعاقدات قام بها فلورنتينو بيريز وأضرّت بريال مدريد
جو 24 : تنهال أسهم الانتقادات على رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز عقب عديد القراراة والهفوات التي سقط بها النادي، إن لجهة العقوبة التي وقع في فخها ورُفعت عنه أم لجهة التخبطات في النادي أم لجهة عدم التوقيع مع اي لاعب في سوق الانتقالات الشتوية بالرغم من حاجة النادي للاعبين في عدة مراكز يُعاني أصحابها من إصابات.

وفي آخر المعارك التي فُتحت بوجهه عددت صحيفة "آس" المقربة من النادي لائحة من 6 أسماء للاعبين وقّع معه فلونتينو بيريز بمبلغ كبيرة ولم يستفد النادي منهم بالرغم من كون بعضهم نجوم من الصف الأول، وفيما يلي أفشل 6 صفقات قلم بها ريال مدريد:

1- ريكاردو كاكا

وصل البرازيلي الى البيرنابيو في صفقة وصلت الى 65 مليون يورو قادماً من نادي ميلان الذي توّهج في صفوفه، لكن كثرة الاصابات في مدريد وسوء تفاهمه مع جوزيه مورينيو ادّت الى تراجع دقائق اللعب وتدني مستواه.

2- اياراماندي

الاسباني القادم من ريال سوسيداد بمبلغ قارب الـ40 مليون يورو! لم يُبت أبداً أحقيته بالمركز الأساسي ولم يحز على ثقة انشيلوتي أو بينيتيز لتتم إعادته الى ناديه منطلق الموسم الحالي.
3- دانيلو

قادماً من بورتو البرتغالي بمبلغ 32 مليون يورو، شكّل دانيلو التوقيع الأبرز لريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية لكنه لم يستطع أن يُثبت نفسه أو قدراته مع نجوم الفريق ليظهر انه لاعب أكثر من عادي.

4- جوناثان وودغيت

انتقل إلى نادي ريال مدريد عام 2004 بمبلغ 22 مليون يورو ولعب 9 مباريات فقط حتى عام 2007!

5- والتر سامويل

انتقال ايضاً عام 2004 بمبلغ وقدره 25 مليون يورو، ولكنه لم يقدم المستوى المطلوب مع ريال مدريد، لعب 30 مباراة حتى 2005 وسجل هدفين.

6- لوكاس سيلفا

كان أحد أبرز الأسماء التي تأمل بها ريال مدريد خيراً، قدم سيلفا الى النادي عام 2014 قادماً من نادي كروزيرو البرازيلي في صفقة بلغت 14 ملين يورو لينتقل بعدها الى مارسيليا ويُصنّف من أسوأ اللاعبين في الدوري الفرنسي.


تابعو الأردن 24 على google news