jo24_banner
jo24_banner

"جاعت حنيفة فأكلت ربها".. المهندسون مثالاً

جاعت حنيفة فأكلت ربها.. المهندسون مثالاً
جو 24 : كتب: المهندس صادق أمين- نعم.. هذه هو التوصيف الأقرب لما يفعله شريحة من المهندسين وهي قليلة لله الحمد عندما يحملوا معولاً ويهدموا بأيديهم تحت عنوان انقاذ صندوق التقاعد.

وكم يحمل هذا العنوان من تضليل.. فالانقاذ يكون لمن يتعرض لخطر ومن يطلع على أرقام صندوق تقاعد المهندسين المنشورة في تقارير النقابة السنوية يكشف أن العبارة التي اطلقها نقيب المهندسين (الصندوق آمن ومستقر) لم تأتي من فراغ فلماذا إذن يصر ثلة من المهندسين على تدمير منجزات نقابتهم بإيديهم .

هذا السؤال أجاب عليه أحدهم بكل وضوح عندما نشر على صفحته على الفيسبوك انها حرب انتخابية وهذه فرصتنا للنيل من اللون الأبيض. وهذا ما يبدو واضحاً عندما يكون قادة الهدم ليسوا أعضاء في صندوق التقاعد. وهذا ما يظهر دون لبس عندما يشارك في الاعتصام الاحتجاجي 200 شخص ثلثهم ليسوا مهندسين.

ولا يختلف عاقلان على سوء نية هؤلاء عندما يدعون الحكومة للتدخل في النقابة وصناديقها في الوقت الذي تسعى فيه جماعات الضغط في كل العالم ومنها النقابات الى الاستقلات التام ادارياً ومالياً

أيها العقلاء من في نقابة المهندسين
إن تقديم أرقام مجزوءة ومضللة وتشويه الحقائق ونشر معلومات مغلوطة لا يغطي شمس الحقيقة وقد وضح مجلس النقابة ذلك مراراً حتى غدا واضحاً لكل ذي لب وإن التوضيح الاضافي مضر بسمعة المهندس الأردني وقدرته على التحليل واتخاذ القرار بل ان توضيح الواضحات من الفاضحات.

انني ادعو ومن مكان الحريص على نقابته الغيور على زملائه وأموالهم أن يتخذ المجلس قراراً بمحاسبة كل من يقوم بما من شأنه الاضرار بمصالح النقابة الاستثمارية يأكل النقابة أبناؤها.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير