jo24_banner
jo24_banner

كهرباء اربد تقطع التيار عن شركة مياه اليرموك

كهرباء اربد تقطع التيار عن شركة مياه اليرموك
جو 24 :
مالك عبيدات- أكد الناطق الإعلامي في شركة كهرباء اربد، هشام حجازي، إن الشركة قامت بفصل التيار الكهربائي عن شركة مياه اليرموك بسبب المديونية العالية والتي تجاوزت ثمانية وعشرون مليون دينار أردني.

وأضاف حجازي لـJo24 إن الكهرباء قامت بتوجيه عدة خطابات وكتب رسمية إلى شركة المياه تطالب بعمل تسوية وتصويب أوضاعها مع الكهرباء، إلا أن ذلك لم يحدث.

ولفت حجازي إلى أن الفاتورة الشهرية على شركة مياه اليرموك تبلغ نحو 1.5 مليون دينار، وهو ما يشكّل عبئا على شركة الكهرباء، بخاصة في ظلّ وجود مستحقات للعاملين في الكهرباء يجب أن تدفع بالإضافة للالتزامات المترتبة لشركة الكهرباء الوطنية.

وطالب حجازي شركة مياه اليرموك بسرعة تصويب اوضاعها لاعادة التيار الكهربائي فور تسديد الالتزامات.

وقال مدير عام الشركة المهندس احمد دينات ان تراكم مديونية المياه بات يؤثر على سير العمل في الشركة من نواحي انفاقها على المشاريع المختلفة والتوسعات الكهربائية في مناطق عمل الامتياز ما تطلب الاقدام على هذه الخطوة علها تسهم في ايجاد حل للمشكلة المستعصية منذ سنوات.

واضاف ان الغاية من الفصل عن الادارات هو لتجنب اي فصل عن آبار الضخ ومناطق التزود المائي للمواطنين حتى لا تتفاقم معاناة الناس جراء نقص مياه الشرب موضحا ان الشركة تضطر بين الحين والاخر لمثل هذا الاجراء في ظل زيادة ديون شركة المياه وعدم وجود أي بادرة لتسديدها.
 
تابعو الأردن 24 على google news