jo24_banner
jo24_banner

استقرار أسعار اللحوم البلدية لضعف الطلب عليها

استقرار أسعار اللحوم البلدية لضعف الطلب عليها
جو 24 :

تشهد أسعار اللحوم البلدية في الاسواق المحلية استقرارا ملحوظا في ازاء توفر المعروض منها وضعف الطلب عليها وفق ما اكده تجار وقصابون.


وبحسب تجار في احاديث لـ«الرأي» فإن اسعار اللحوم البلدية والمستوردة شهدت انخفاضا ملحوظا مقارنة مع مستويات اسعارها خلال الفترة الماضية.


وقال التاجر ابراهيم الدراويش ان اسعار اللحوم البلدية شهدت انخفاضا ملحوظا خلال الفترة الحالية ازاء وفرة في المعروض من اللحوم البلدية والمستوردة.


واضاف ان سعر كيلو البلدي بلغ خلال الفترة الحالية 5 دنانير للكيلو الواحد قائم موضحا ان الطلب من قبل المواطنين ضعيف خلال الفترة الحالية.


وقال التاجر عايد الساريسي ان اسعار اللحوم البلدية شهدت انخفاضا طفيفا على اسعارها خلال الفترة الحالية ازاء توفر المعروض من اللحوم البلدية والمستوردة في الاسواق المحلية.


وبين الساريسي ان التوقعات تشير الى وصول اسعار الخاروف البلدي خلال فترة عيد الاضحى عند مستوى 5 دنانير لوزن 60 كيلو للذبيحة قائم.
ولفت الساريسي ان هناك بعض الشائعات المتداولة في الاسواق المحلية حول استيراد شحنة من الخراف البلدية من سوريا.


وقال التاجر يوسف البدو ان الاقبال في الاسواق المحلية على اللحوم البلدية ضعيف من قبل المواطنين متوقعا ان يزيد الاقبال خلال الفترة القادمة.
وبين البدو ان هناك شائعات متداولة في الاسواق المحلية حول وصول شحنة خراف حية من سوريا قبيل فترة عيد الاضحى بايام.


ولفت البدو ان سعر كيلو اللحم البلدي يبلغ نحو 5 دنانير لوزن 40 كيلو ومادون والروماني الحي يبلغ نحو 3.5 دينار للكيلو قائم.
وتوقع ان تشهد الاسابيع القادمة اقبالا ملحوظا على اللحوم المستوردة والبلدية ازاء اقتراب عيد الاضحى وخروج الحجاج لاداء مناسك الحج. الراي 

تابعو الأردن 24 على google news