jo24_banner
jo24_banner

أقوى 5 أفلام ينصح بمشاهدتها على MBC ACTION

أقوى 5 أفلام ينصح بمشاهدتها على MBC ACTION
جو 24 :

عشاق الأكشن، على موعد هام مع أقوى أفلام الإثارة والرعب هذا الأسبوع على MBC ACTION، وفيما يلي أقوى 5 أفلام أكشن يمكن مشاهدتها هذا الأسبوع:

5- Kiss Kiss Bang Bang

تدور قصة هذا الفيلم فى اطار تشويقى فى لوس انجلوس حيث لصان يفلاان من الشرطة بعد محاولة سطو فاشلة لص منهما اسمه لوكهارت هو الذى يروى قصة الفيلم سيبقابل بالصدفة فى حفلة شخص اسمه هارى بيرى وستكون بينهما علاقة صداقة ويحاول هارى ان يطور من شخصيته ويبعده عن السرقة ولكن للاسف سيتورطان فى جريمة قتل غامضة ومتشابكة وستكون السبب فى هذه الجريمة صديقة لهم فتحدث العديد من الصراعات لاثبات برائتهم

4- training day

القصة تتحدث عن شخص يلتحق بشرطة لوس انجلوس وتجري أحداث الفيلم في يوم تدريبي واحد

حيث يلتحق المتدرب جاك بجولة تدريبية مع شرطي فاسد (دنزل واشنطن) يريد جمع المال ليسد دينه من عصابة المافيا

3- Wanted

يروي فيلم "Wanted" قصة ويسلي جيبسون المحاسب الضعيف الإرادة الذي يعيش على المهدئات لتعالج نوبات الهلع التي تصيبه، تتغير حياته كلياَ حينما تدخلها إمرأة جميلة في ظروف غير معهودة ليكتشف أن والده كان ينتمي لرابطة سرية من القتلة المأجورين. المخرج الروسي الكبير تيمور بيكمامبيتوف يثبت وجوده في هوليوود بفيلم الإثارة المشوق "Wanted" بسرعة أحداثة والمفاجآت المتعددة في سياق الأحداث.

2- Land OF The dead

يدور الفيلم في زمن سيطر فيه الزومبي (الموتى الأحياء) على الأرض, بينما قام الناجون بالإختباء داخل مدينة محصنة. تقوم مجموعة بحماية المدينة بقيادة ريلي (سيمون بيكر) و شولو (جون ليجوزامو), حيث يستخدمون دبابة عملاقة تدعى "ديد ريكوننغ" لإبقاء الزومبي خارجاً. تسوء الأمور عندما يكتشف ريلي أن الزومبي بدؤوا بتطوير نوع من الذكاء, وعلى وشك أن يشكلوا جيشاً لإقتحام المدينة.

1- 2012

يحكي الفيلم عن تحقق أسطورة شعب الماو الخاصة بانتهاء العالم بسبب ظاهرة كونية تسبب مجالا مغناطيسيا قويا يذيب قلب الأرض ويعكس قطبيتها فتتفجر البراكين والزلازل المدمرة. فتبدأ الأحداث من خلال البطل جاكسون الذي يلتقي بعراف يحكي له عن أن العالم سينتهي خلال أيام وبأن عليه الذهاب للصين حيث قاموا بصناعة سفن لإنقاذ البشرية، وبالفعل ما إن يتحرك البطل من مكانه حتى تبدأ الأرض في التشقق ويتم تدمير كاليفورنيا فيسعى لإنقاذ أطفاله، وبالفعل يتمكن من الوصول للصين في رحلة مليئة بالصعاب، ولكنه يكتشف أن تلك السفن دفع تكلفتها أصحاب النفوذ والأغنياء، فيواجه المزيد من الصعوبات لإنقاذ حياته. الفيلم من إنتاج عام 2009 وشارك في بطولته النجم جون كيوزاك وأماندا بيت وداني غلوفر ومن إخراج رولاند إيميريش.

تابعو الأردن 24 على google news