jo24_banner
jo24_banner

روسيا تقدم 5 منح دراسية لأبناء الصحفيين

روسيا تقدم 5 منح دراسية لأبناء الصحفيين
جو 24 : ابلغت السفارة الروسية نقابة الصحفيين الاردنيين اليوم الخميس بانها خصصت منح دراسية لابناء الصحفيين للدراسة في روسيا.

وكانت لجنة العلاقات الخارجية في النقابة برئاسة الدكتور نبيل الشريف التقت بالسفير الروسي من اجل توفير منح دراسية لابناء الصحفيين.

ووجهت السفارة كتابا لنقيب الصحفيين تضمن تخصيص خمس منح دراسية لابناء الصحفيين اعضاء النقابة ممن لا تقل معدلاتهم في الثانوية العامة (التوجيهي) عن 80%.

وقالت السفارة في كتابها ان ذلك يأتي في اطار التعاون بين السفارة الروسية ونقابة الصحفيين الاردنيين وان بامكانهم اختيار اي تخصص دراسي في برنامج البكالوريوس في الهندسة المعمارية ،والهندسة المدنية وعلوم الحاسوب، والهندسة الكهربائية، والهندسة الميكانيكية والاقتصاد والادارة.

اما برنامج الماجستير فان التخصصات المخصصة هي هندسة وتكنولوجيا الهندسة المدنية ،الاقتصاد والادارة ،الحقوق ،العلوم السياسية،الصحافة والاعلام ،وعلم المكتبات،الخدمات والسياحة ،علم اللغة وادابها ،الادارة "مانجمنت" ،اللغويات او برنامج الاختصاص (الهندسة المدنية،هندسة النفط والغاز وعلم المساحة (الجيوديسيا) فنون شاشة التلفزيون والسينما.

ودعت السفارة  مجلس النقاية ترشيح خمسة طلاب للحضور للمركز الثقافي الروسي في عمان مع رسائل توصية والوثائق المطلوبة في موعد اقصاه 26 شباط الحالي على ان يتم قبولهم خارج التنافس الذي تقوم به اللجنة المشتركة من السفارة الروسية والمركز الثقافي الروسي والمخصصة لهذه الغاية.


تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير