jo24_banner
jo24_banner

وسيم مرقص: تسريحات نانسي عجرم في "آراب أيدول" ستفاجئكم

وسيم مرقص: تسريحات نانسي عجرم في آراب أيدول ستفاجئكم
جو 24 :

اسم لمع في عالم تزيين الشعر في لبنان والعالم العربي، فمنذ بداياته احترف المهنة واتقنها ليصل الى المراكز الاول ويكون مقصد جميع السيدات في العالم العربي.

"النشرة" التقت مزين الشعر اللبناني وسيم مرقص في صالون "Pace e Luce" في منطقة فردان في بيروت، حيث أخبرنا عن موضة 2013 وكيفية حماية الشعر من التلف، اضافة الى جديده مع الفنانة نانسي عجرم.


بداية بعد انتهاء فصل الصيف كيف يمكن للسيدة التي لم تحافظ على شعرها أن تعيد له حيويته ولمعانه مع بداية فصل الخريف؟

أساساً الكلام عن الانتقال من مرحلة الصيف الى الشتاء لم يعد كما كان في السابق، وخصوصاً مراحل تعب الشعر ونشفانه، وطبعاً الفضل للكريمات الخاصة التي يتم استعمالها على الشعر. لكن لا يمكننا أن ننكر أن هناك بعض الاستخفاف في استعمال هذه المنتوجات التي تحمي الشعر من قبل السيدة، لذلك ننصح السيدة أن تقوم بقص شعرها وأن تستعمل المنتج الذي يلائم نوعية شعرها، وذلك لتعيد لشعرها الحيوية التي فقدها.


ماذا عن الصبغات هل تؤثر على الشعر أيضاً؟

بالنسبة للصبغة لم تعد كما كانت في السابق بل أصبحت "كريم"، أي أنها أصبحت متطورة جداً عكس ما كان يحصل، فكانت السيدة يجب أن تتوخى الحذر قبل أن تقوم بهذه الخطوة لأن العوارض السلبية للصبغة كثيرة.

ماذا عن موضة الالوان للعام 2013؟

برأيي الشخصي أعتقد أن موضة الالوان هي موضة الاجيال وليست موضة السنة، فلكل جيل موضة خاصة به، فعندما بدأت بالعمل في هذا المجال في السنوات الماضية كانت الموضة "الخصل والماش" وغيرها، أما اليوم في عصرنا هذا، الموضة هي البساطة في الالوان غير المحددة والمتناسقة مع بعضها البعض لدرجة أنك لا تستطيع أن تفهم لون الشعر الاساسي.
والموضة حالياً هي المطلوبة كثيراً، هي التدرّج في الالوان، أي أنك تبدأ بلون وتفتحه الى أن تصل الى الاطراف.


بالنسبة لقصات الشعر لعام 2013؟

بالنسبة لموضة الشعر، لم يعد هناك خطوط عريضة للموضة كما كان يحصل في السابق عندما كنا نسافر الى لندن وباريس لمشاهدة المعارض، وبرأيي قصة الشعر تكون بحسب شخصية السيدة وطبيعة عملها.

ماذا عن تسريحات الشعر لعروس 2013؟

بالنسبة للعروس، وهذا موضوع مهم جداً، نحن كصالون "Pace and luce" نعتمد على شخصية العروس وعلى هذا الاساس نقوم بتسريح شعرها، فنطلب منها صورها في المناسبات التي شاركت بها كخطوبتها مثلاً أو حفل عيد ميلادها، لنقوم بتسريحة جديدة وتليق بها فهذا اليوم لا يتكرر.

ما رأيك بلوكات الفنانة مايا دياب؟

جميلة جداً وتليق بها، ولا يمكننا أن ننكر ان مايا امرأة "Sexy" وذكية جداً بما تقوم به، فما تفعله بشعرها عليه طلب عندنا.

أخبرنا عن تعاملك مع النجمة نانسي عجرم؟

نانسي انسانة "مهضومة" وذكية كثيراً ونحن نرافقها منذ بداياتها، وعلاقتنا بها تخطت العمل وأصبحت صداقة أكثر.

لكننا لا نرى جرأة في تسريحات شعرها؟

لا نانسي هي من أكثر الفنانات جرأة، فلون شعرها يليق ببشرتها ويعطيها لوكا بسيطا "مرتب" أوروبي وغير مبتذل، وأعدك أن نانسي في لوكاتها القادمة ستكون مختلفة كثيراً، وسوف تنتظرون اطلالاتها في اراب ايدول لأن كل اسبوع ستكون بلوك جميل مختلف.


ما هي نصيحتك للسيدة التي تقوم بتسريح شعرها يومياً في المنزل؟

نصيحتي لها أن تتجنب استعمال السشوار، لأن الخطر دائماً يكون باستعمال الفرشاة، الافضل أن تستعمل الـ"Babyliss".

تابعو الأردن 24 على google news