jo24_banner
jo24_banner

غياب طبيب يؤخر معالجة 150 حالة مرضية بمركز صحي جديتا

غياب طبيب يؤخر معالجة 150 حالة مرضية بمركز صحي جديتا
جو 24 :

اشتكى الاربعاء مرضى مراجعون لمركز صحي جديتا من نقص الاطباء وغياب الطبيب الثاني في المركز .

وقال مراجعون للمركز ان غياب الطبيب الثاني امس وعدم تغطية غيابه بطبيب اخر تسبب في تاخر معالجة المرضى من قبل الطبيب الوحيد الذي كان متواجدا في المركز .

وقال محمد ملحم ان مركز صحي جديتا والذي يخدم اكثر من 17 الف نسمة ويبعد عن اقرب مركز صحي في المنطقة اكثر من ستة كيلو مترات بحاجة ماسة الى تعزيز كوادره الطبية والتمريضية وبما يتناسب وحجم السكان ، لافتا الى معاناة المرضى الذين يحولهم المركز الى مركز صحي كفرعوان الذي يضم عيادة لطب الاسرة.

وقال ربيع بني مفرج بانه حضر الى المركز مع طفلة لشقيقته منذ ثلاث ساعات ولم يتم معالجته .

وقال عادل بني ملحم بانه حضر مع مئات المرضى لغايات المعالجة ومن كثرة المرضى حصل ارتباك في عمل كوادر المركز ما اخر علاجهم . واقر طبيب المركز الدكتور محمد الذيب بتزاحم المرضى في المركز جراء غياب طبيب ثان في ظرف طارئ وعدم تغطية المركز بطبيب بديل ، لافتا بان اكثر من 150 حالة مرضية لم تعالج حتى الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرا رغم ابلاغه صحة الكورة عن المشكلة . وعزا مساعد مدير صحة محافظة اربد للواء الكورة بالانابة الدكتور نبيل المومني تاخر معالجة المرضى في مركز صحي جديتا امس الى غياب طبيب ثان في المركز لظرف طارئ ، مؤكدا بان المركز سيغطى بطبيب ثاني صباح اليوم الخميس ، لافتا الى عزمه التوجه الى المركز (امس ) والمساعدة في معالجة المرضى هناك الى جانب الطبيب الموجود. بترا

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير