jo24_banner
jo24_banner

اليسا غيرانة

اليسا غيرانة
جو 24 : يبدو أن الأزمة المادية التي وقعت فيها شركة «روتانا» للإنتاج الفني مؤخراً، كانت سبباً في انسحاب العديد من النجوم عنها، بالإضافة إلى شعور آخرين ببعض الامتعاض بسبب التأجيل المتكرر لأعمالهم، وهذا ما سبب أيضاً توتر في علاقة الشركة بالنجمة اللبنانية إليسا.
إليسا تتواجد حالياً في فرنسا، للاتفاق مع مخرجة فرنسية على تصوير أغنية جديدة لها، بعد أن تخلت عنها روتانا وتراجعت عن تمويل الكليب، مما جعلها مستاءة من التأخير، فغادرت منذ يومين إلى فرنسا، حيث يقال إنها ستصور أغنية «أسعد واحدة» مع مخرجة فرنسية تحدثت سابقاً عن احتمال تعاونها معها.
استياء إليسا قد يرجع بالأساس إلى تأخير إقرار ميزانية الكليب، خاصة بعد علمها بتبني الشركة الحملة الدعائية والتغطية الشاملة لألبوم الفنان ماجد المهندس الجديد «أنا وياك» ووقوفها إلى جانبه في حفل توقيع الألبوم الجديد الذي صدر قبل أيام في لندن.
لكن هناك أخبار، قد لا تعلمها إليسا، أن الاتفاق قد تم بين المهندس وروتانا بعدما تحمل الأول المصاريف المادية الكاملة للرحلة إلى لندن، إضافة إلى استقدام الصحفيين، في وقت أعطى فيه الضوء الأخضر لقسم التسويق الروتاني لتبني هذه الحملة.
تابعو الأردن 24 على google news