2024-10-09 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

البرازيلي رونالدو يدخل قاعة مشاهير الكرة الإيطالية

البرازيلي رونالدو يدخل قاعة مشاهير الكرة الإيطالية
جو 24 : دخل نجم كرة القدم البرازيلي المعتزل رونالدو نازاريو اليوم الاثنين، "قاعة مشاهير" كرة القدم الإيطالية كونه "أفضل لاعب أجنبي" إلى جانب نجوم آخرين، أمثال المدير الفني لانتر ميلان روبرتو مانشيني وماركو تارديلي، الذي قاد منتخب بلاده للفوز بكأس العالم 1982، وذلك في حدث نظمه الاتحاد الإيطالي لكرة القدم في فلورنسيا.

وأكد رونالدو، لاعب انتر ميلان وريال مدريد السابق، أنه لم يكن يطمح لأن يكون "الأفضل"، وانما حاول "رفع المستوى كل يوم"، منذ أن كان طفلا، مشيرا إلى أن الموهبة وحدها لا تكفي، وانما تتطلب الكثير من العمل.

أوضح: "أتذكر أنني في طفولتي كنت أستيقظ في التاسعة صباحا كي أتابع مباريات الكرة الإيطالية. في البرازيل كنت أحلم باللعب في إيطاليا، والكرة الإيطالية أخرجت أفضل ما في جعبتي".

في رده على تساؤل من الأطفال الذين حضروا الفعالية بشأن الاصابة التي تعرض لها في الركبة، أكد أنه تعافى منها لأن كرة القدم هي "الحب الأكبر" في حياته.

وأشار: "عندما تعرضت لاصابة في الركبة، في تلك السنوات كانت هذه الأولى من نوعها. لم يعرفوا حتى كيف يساعدوني على الشفاء، وبعد أول جراحة، بعد نحو 7 أشهر، لم أكن قادرا على ثني ركبتي. بذلت قصارى جهدي كي أعود. كرة القدم في نهاية الأمر هي الحب الأكبر في حياتي".

وخلال الفعالية كذلك، تم تكريم عدد من رموز كرة القدم الإيطالية مثل مانشيني وتارديلي.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير