2024-10-07 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

لام يحرج غوارديولا: أنتمي إلى العشق وليس المال

لام يحرج غوارديولا: أنتمي إلى العشق وليس المال
جو 24 :

أكد فيليب لام قائد وظهير أيمن فريق بايرن ميونخ الالماني أن كل نادي له رمز لا ينظر إلى المال ويعد من أكثر المخلصين للنادي.
وأكد لام أن الفرق البافاري سيواجه أحد أفضل الفرق في أوروبا الليلة في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.
مدافع بايرن ميونيخ، الذي تحدث بحضور المدير الفني للفريق غوارديولا الحالي، قال هناك مجموعة مخلصة أساسية للنادي واللعب مع مجموعة مخلصة لا يهمها المال هو مفتاح النجاح.


وقال لام (32 عاما) : أنا لا أعتقد أنه يمكنك شراء فريق عظيم حقا من المال، مثلما تحاول أندية باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي، التي لا تستطيع جلب الانتماء للفرقها.
وأردف قائلا: ميلان لم أكن يوما نفس النادي دون باولو مالديني أو فرانكو باريزي، وهما لم لديه نفس القدر من النجاح لو لعبو خارج النادي الذي عشقوه، كون إنتمائهم لناديهم جعلهم يقدمون أفضل ما لديهم في كل مباراة لعبوا خلالها بقميص ناديهم.

وقال: عندما لعبت لشتوتغارت، فاوضتني أندية مانشستر يونايتد وتشيلسي.، ولكن فكرت كثيرا كيف لي أن أنافس راين غيغز وبول سكولز ومع تشيلسي جون تيري رموز تلك الأندية على مكانها في النادي، يجب أن يظل هؤلاء اللاعبين أكثر وقت ممكن مع أنديتهم وهم سر نجاح وتفوق أنديتهم والتي بحاجة إليهم في المستقبل.
وقال: عندما فزنا بدوري أبطال أوروبا عام 2013، استطعنا أن نفعل ذلك مع الفريق الذي كان يعمل لهذا النجاح منذ عدة سنوات، والفريق الذي يريد الفوز باللقب، ليس فقط للتتويج الشخصي، ولكن من أجل ناديهم أيضا.


وبين لام: أنا أعول على آريين روبن وفرانك ريبيري في العودة إلى منصة التتويج الأوروبية.، الموضوع لا يتعلق بجنسية اللاعبين وإنما يعتمد على مدى عشقهم للفريق.
ويعود العملاقان الإيطالي والألماني للمنافسات الأوروبية مساء الثلاثاء في مواجهة يعتبرها الكثيرون بمثابة النهائي المبكر.


وأشار لام: بعد توقفٍ طويل لمنافسات البطولة بعد مرحلة المجموعات، سنخوض مباراتين كلاسيكيتين أمام أحد أفضل الفرق الأوروبية، نحن في أفضل مستوى، ستكون المباراة رقم 100 لي في دوري الأبطال.
وعن فرصة بايرن ميونخ للتأهل أمام يوفنتوس قال 50%، يوفنتوس فريق كبير وكان لديهم مشاكل في بداية الموسم لكن مستواهم استقر مؤخراً وصنعوا سلسلة انتصارات طويلة، ستكون مواجهة صعبة كما كانت وقت القرعة".

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير