jo24_banner
jo24_banner

هل سرقت فعلا جثة الفنان أحمد زكي من القبر؟

هل سرقت فعلا جثة الفنان  أحمد زكي  من القبر؟
جو 24 :
لا يزال الفنانأحمد زكي منأكبرالفنانين الذين أثروا فعلاالسينما المصرية بالأعمال الناجحةالى جانب الكثير من الممثلين الكبار من طينة نور الشريف وعادل امام.

هذا الفنان الكبير الذي ولد سنة1949في مدينة الزقازيق،حصل بها على معهد الفنون المسرحية،هوطليق الفنانة الكبيرة والمعروفة (هالة فؤاد)، أنجب منها ابن واحد وهو الفنان الشاب المعروف (هيثم أحمد زكي)، وقد توفي رحمة الله في عام 2005 .

 

وانتشر منذ أيام قليلة على كثير من مواقع التواصل الإجتماعي والفيس بوك بعض الأخبار التي تؤكد صحةسرقة جثة الفنان (أحمد زكي) من القبر المدفون فيه.

ولكن قام الحانوتى (حسن العريف) المشهور (بحانوتي المشاهير) من خلال مداخلة هاتفيه له في حلقة الأمس من برنامج (صح النوم) الذي يقوم بتقديمه الإعلامي الكبير والصحفي (محمد الغيطي) بكشف الحقيقة الكاملة في هذا الموضوع.

حيث أكد هذا الحانوتي أن كل ما يتردد بشأن سرقة جثة الفنان (أحمد زكي) هيمجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، في نفس الوقتأكدأن مقابر المشاهير والسياسيين وكبار رجال الدولة تكون مؤمنة بشكل كامل ولا يستطيع أي فرد الإقتراب منها مهما كان أو تصويرها، ويسمح هذا الأمر لأفرادعائلته فقط لا غير.


 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير