jo24_banner
jo24_banner

زيدان: الليجا انتهت، سنقوم بتغييرات كثيرة!

زيدان: الليجا انتهت، سنقوم بتغييرات كثيرة!
جو 24 :

اعترف مُدرب #ريال_مدريد «زين الدين #زيدان» بأن الدوري انتهى بالنسبة لفريقه عقب الخسارة في ديربي مدريد أمام الأتلتي، كما انتقد لاعبيه بشكل واضح وأكد أنهم كانوا مُطالبين ببدل مجهود أكبر على أرضية الميدان، فيما لمّح إلى أن الفريق سيعرف تغييرات كثيرة في الصيف المُقبل.

المُدرب الفرنسي قال في تصريحاته لوسائل الإعلام عقب الديربي «الليجا انتهت بالنسبة لنا. الخسارة أمام أتلتيكو مدريد على ملعبنا ضربة قوية جدًا. أثق بشكل كامل في اللاعبين، لكن في السنة المُقبلة سنقوم بمجموعة من التغييرات»

ثم أضاف مُعلقًا على مستوى فريقه «لست سعيدًا بالمُباراة التي لعبناها اليوم. لا يُمكن أن أكون سعيدًا بالخسارة ولا بما حصل على أرضية الميدان. الأهم الآن هو أن نفكر في المُباراة القادمة. الليجا انتهت، لكن الموسم مازال فيه مجموعة من المُباريات ولم ينته بعد»

أما بخصوص حديثه مع اللاعبين عقب نهاية اللقاء «لقد طلبت من اللاعبين أن يواصلوا العمل وألا يستسلموا. أفكارنا واضحة، لكن كان على اللاعبين أن يؤدوا بشكل أفضل في مُباراة اليوم. كان عليهم أن يركضوا أكثر وأن يدخلوا في مواجهات بشكل مُستمر. كنا نلعب أمام ثاني الترتيب، وكان عليهم أن يقدموا مجهودًا أكبر. لم يكن علينا أن نترك خصمًا لعب يوم الأربعاء الماضي أن يدخل المباراة بتلك الطريقة»

وعن التغييرات التي قد تحصل «أثق بشكل كامل في اللاعبين ودائمًا ما سأكون إلى جانبهم وهم إلى جانبي. في الموسم القادم ستكون تغييرات كثيرة، وربما سيتغير المُدرب، لكن علينا أن نعرف هدفنا جيدًا»

وأنهى حديثه متطرقًا لسبب تغيير بنزيمة «لقد شعر ببعض الآلام على مستوى العضلة الخلفية لفخذه، وكان عليه أن يغادر الملعب»


تابعو الأردن 24 على google news