jo24_banner
jo24_banner

زين تستحوذ على حصة استراتيجية في شركة "FOO"

زين تستحوذ على حصة استراتيجية في شركة FOO
جو 24 : أعلنت مجموعة زين استحواذها على حصة استراتيجية في شركة FOO المتخصصة في الاستشارات الرقمية وحاضنات الأعمال الناشئة وتوفر طيفاً كاملاً من الخدمات الابتكارية الشاملة المتعلقة بالتطبيقات الخليوية الذكية .

وكشفت المجموعة في بيان صحفي اليوم أن الشراكة مع FOO التي تتخذ لبنان مقراً لها تأتي في سياق تأسيس "جبهة زين الرقمية والإبداعية" (ZDFI)، وهي الوحدة المكلفة بإطلاق مبادراتها في الفضاء الرقمي بهدف تطوير وتنمية المجموعة من خلال تدفقات أعمال إبداعية.

وجاء إعلان هذه الشراكة على هامش فعاليات "المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة" التي تستضيفه برشلونة حيث حضر مراسم توقيع هذا التعاون الاستراتيجي رئيس مجلس إدارة مجموعة زين أسعد البنوان والرئيس التنفيذي للمجموعة سكوت جيجينهايمر والشريكين لشركة FOO إيلي نصر وغدي الريس .

وقال جيجينهايمر إن شركة FOO واحدة من قصص النجاح النادرة في لبنان وهذا الاستثمار الاستراتيجي سيسهم في تسريع وتعزيز قدرة زين على تقديم مزيد من الخدمات الرقمية المبتكرة إلى عملائها سواء كأفراد أو كشركات".

من جانبه قال نصر "ان شراكتنا مع زين ستساعدنا في أن نصبح الكيان الرائد على صعيد الإبتكار الرقمي ونحن على يقين من أنه سيكون أمامنا كثير من الفرص كي يستفيد كل طرف منا من خبرة الطرف الآخر في المستقبل".
تابعو الأردن 24 على google news