2024-06-26 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

صحيفة موالية لريال مدريد تُذكر بيريز بيوم استقالته

صحيفة موالية لريال مدريد تُذكر بيريز بيوم استقالته
جو 24 :

استمرت صحيفة أس الاسبانية في مهاجمة فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الاسباني رغم أنها تعتبر من الصحف الموالية للنادي الأبيض.

الصحيفة الإسبانية نشرت تقريراً تذكر من خلاله بيريز بأنه استقال قبل 10 أعوام وبالتحديد في يوم 27 فبراير من عام 2006 بعد الهزيمة أمام ريال مايوركا بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

وأشارت أس إلى أن الفارق مع برشلونة المتصدر حينها بلغ 10 نقاط، فيما يبلغ الفارق مع برشلونة في الوقت الحالي 12 نقطة لكن بيريز يرفض الاستقالة.

ولم تختلف الأجواء كثيراً في سانتياجو برنابيو عما كانت عليه قبل 10 أعوام، حيث طالبت جماهير ريال مدريد في مواجهة ريال مايوركا استقالة بيريز وهتفت بصوت واحد "فلورنتينو .. استقيل” وهذا الهتاف تم تكراره في معظم فترات الموسم وبالتحديد في الهزيمة أمام برشلونة بنتيجة 4-0 ثم أتلتيكو مدريد قبل يومين بنتيجة 1-0.

وفتحت أس ملف بيريز من ناحية الألقاب مشيرةً إلى أنه حقق 3 ألقاب من أصل 18 لقب ممكن في فترته الرئاسية الأولى بعد أن صرف 422 مليون يورو على ضم لاعبين جدد، فيما حقق في الفترة الرئاسية الثانية 4 ألقاب من اصل 18 لقب بعد أن أنفق أكثر من 800 مليون يورو لترميم صفوف الفريق.


تابعو الأردن 24 على google news